مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تحيي اليوم العالمي للصحة وتواصل حملاتها التوعوية لمواجهة الجائحة

588

المكلا ( المندب نيوز) خاص

نفذت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية حملة توعوية بمناسبة يوم الصحة العالمي الذي يصادف الـ 7 من أبريل من كل عام بالشراكة مع متطوعي المؤسسة الطبية الميدانية Field Medical Foundation.

حيث تهدف الحملة الى توعية المجتمع بضرورة التقيد بالسلوكيات اليومية التي من شأنها ان تعزز من صحة الفرد وتحافظ عليها في.ظل تفشي جائحة فيروس كوفيد 19 التي جعل احياء هذه المناسبة العالمية اهمية قصوى اكثر من الاعوام الماضي.

وتشدد الحملة كذلك على اهمية الالتزام الافراد بالارشادات الوقائية للامراض والأوبئة المتعددة بمافي ذلك #كوفيد_19 التي يمكن للانسان ان يعرض حياته للخطر اذا تهاون في التقيد بها، وتثمن الحملة كذلك دور الأطباء وكةادر القطاع الصحي حول العالم في مواجهة الجائة و التخفيف من معاناة كثير من المرضى وانقاذ ارواح اعداد كبيرة من الناس.

وتتضمن الفعالية عدد من الفلاشات الاذاعية والمرئية التي توضح  جهود الكوادر الطبية حوال في الدفاع عن حياة البشرية ومواجهة الامراض والاوبئة المختلفة بمافي ذلك كوفيد 19، وتتضمن الحملة كذلك عدد من الصور الارشادية والوقائية.

واكد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ شادي محمد بوعسكر ان المؤسسة وضعت فعالية اليوم العالمي للصحة ضمن خطتها للعام2021، تاكيدا لتوصيات الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية بشأن جاحة كوفيد 19 التي اصبحت خلالها  الحاجة لإستغلال اليوم العالمي للصحة أهمية كبيرة في تكثيف التوعية الصحية للافراد والكوادر الطبية للتعامل مع الجائحة اكثر من اي وقتا مضى.

وعبر بو عسكر شكره وتقديره لرئيس مجلس ادارة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ امير عبدالله باعويضان في تذييل كثير من الصعوبات لإنجاح هذه الفعالية، مثمنا الدعم السخي الذي يقدمه سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون للمؤسسة وانشطتها بما يعود بالنفع للفرد والمجتمع.

LEAVE A REPLY