مدير عام تريم يلتقي عقال الأحياء السكنية ورؤساء منظمات المجمتع المدني بالمديرية

420

تريم(المندب نيوز )خاص

التقى مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي، بديوان السلطة المحلية بتريم وبحضور الامين العام للمجلس المحلي محمد عوض هادي ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ محمد باشعيب ومدير الأمن بتريم العقيد عبدالناصر التميمي، بعقال الأحياء والحارات السكنية وروساء ومندوبي منظمات المجتمع المدني العاملة بالمديرية.

في مستهل اللقاء رحب القاضي خالد هويدي بالحاضرين ،مقدماً شكر السلطة المحلية بتريم للأخوة في منظمات المجتمع المدني وعقال الحارات والأحياء السكنية العاملين بشكل جدي خلال السنة الماضية وفق ومتابعات السلطة المحلية بتريم.

وفي سياق كلمته أكد مدير عام تريم على ضرورة تضافر الجهود بين منظمات المجمتع المدني وعقال الحارات والأحياء السكنية وبإشراف مباشر من السلطة المحلية بتريم لاستهداف أكبر شريحة ممكنة من سكان مدينة تريم بعيداً عن الازدواجية والمحسوبية على حساب مصلحة المواطن المستحق.

وشدد هويدي، في سياق كلمته على ضرورة التعاون المتواصل بين مندوبي منظمات المجتمع المدني داخل الحارات وعقال الحارات السكنية طيلة أيام السنة ،منبهاً على أن يتم استهداف المواطنين أشد حاجة لتحقيق التكامل الإجتماعي داخل المديرية.

كما تم إقرار تشكيل لجنة مكونة من ثلاثة الى خمسة أشخاص برئاسة عقال الحارات السكنية للمساعدة في رفع الكشوفات للمنظمات وتوزيع المعونات.

LEAVE A REPLY