دائرة الدراسات والبحوث تتفقد سير العمل بمركز الدراسات والبحوث بالعاصمة عدن

284

عدن ( المندب نيوز) خاص

قامت دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، ممثلة بنائب رئيس الدائرة الأستاذ عبود ناجي حسين، بزيارة تفقدية لمركز الدراسات والبحوث في العاصمة عدن.

والتقى نائب رئيس دائرة البحوث والدراسات،  خلال الزيارة بالدكتورة ايمان ناجي سعيد رئيسة المركز، واطلع منها على سير عمل الأقسام المختلفة بالمركز والصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وأكد نائب رئيس دائرة البحوث والدراسات، على الدور الكبير والتاريخي الذي يضطلع به مركز الدراسات والبحوث في العاصمة عدن في إعداد وتحليل الدراسات المختلفة والبحوث التي تدعم مسيرة التنمية، وتوثيق المراحل المختلفة للبلد، مشددا على حرص المجلس لإعادة الدور الريادي للمؤسسات البحثية الجنوبية.

من جانبها عبرت الدكتورة إيمان ناجي، عن سعادتها بهذه الزيارة التي تعكس اهتمام وحرص المجلس الانتقالي والرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمراكز الدراسات والبحوث لما تمثله من إشعاع تنوير للأجيال القادمة وماتحتويه من موروث ثقافي ومعرفي ووثائقي للجنوب.

هذا وقد سلم الأستاذ عبود، رئيسة المركز، هدية مقدمة من رئيس المجلس للمركز عبارة عن جهاز حاسوب حديث، بالإضافة إلى آلة طباعة كدعم أولي، على أن يرفع المركز قائمة باحتياجاته الضرورية التي من شأنها أن تساعده على القيام بدوره بالشكل المطلوب.

LEAVE A REPLY