قيادة انتقالي حضرموت تشيد بجهود مركز الرازي الطبي وتقدم له كميات من مستلزمات الحماية من كورونا

0
139

             

المكلا(المندب نيوز )خاص

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة  المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، بمستوى الخدمات التشخيصية والعلاجية التي يقدمها مركز الرازي الطبي ، بحي غرب الضيافة بالمكلا ، وجهود إدارته وطاقمه الطبي في مجابهة الأوبئة والحميات ، وحسن تعاملها مع المرضى الميسوري الحال .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي قام بها للمركز ، عصر اليوم الثلاثاء ، بمعية نائبه لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، ورئيسة اللجنة الصحية بالقيادة المحلية ، الدكتوره سلمى عمر بازريع ، عضو الجمعية الوطنية ، نائبة رئيس لجنة الخدمات والبيئة بالجمعية .

وقدم مدير المركز ، الدكتور ناصر فريد مندل ، ورئيس الحي الأستاذ أحمد بن شملان  شرحا تفصيليا عن مكونات المركز ونوعية الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى من أهالي المنطقة والأحياء المجاورة ،
معربان عن تقديرهما وتثمينهما العالي لزيارة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت للمركز، وتقديمها للدعم السخي بمستلزمات الحماية من كورونا .
 
 واشتمل الدعم المقدم للمركز على عدد من  البدلات الوقائية والأقنعة الطبية للكوادر العاملة بالمركز ، وكميات من الأدوية والمحاليل المخبرية ، لمساعدة المركز في توفير احتياجات المرضى المعوزين ، والكمامات والقفازات والمعقمات وغيرها من مستلزمات الحماية من كورونا .

شارك في الزيارة ، الدكتور عادل بامعس عضو اللجنة الصحية  بالقيادة المحلية للمجلس .

LEAVE A REPLY