بحضور القيادي بن دغار..انتقالي بروم ميفع ينظم أمسية رمضانية

0
817

المكلا(المندب نيوز )خاص

حضر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الأستاذ سالم أحمد بن دغار ،الأمسية الرمضانية التي نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية بروم ميفع.

وخلال الأمسية ، حيا الأستاذ سالم بن دغار ، أبناء الضالع الباسلة ، مثمنا ثباتهم وبطولاتهم في مواجهة ذراع إيران ومليشياتها الحوثية .

وعبر بن دغار ، عن اعتزاز أبناء الجنوب بالانتصارات التي تحققها المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع ، وتقديرهم للتضحيات الجسيمة التي تقدمها دفاعا عن الجنوب ،مشيرا إلى اتفاقية الرياض وما تعرضت له من مماحكات وعراقيل من قبل مكونات في الشرعية ، تكن العداء لشعبنا ، فأعلنت منذ اليوم الأول لتوقيع الاتفاقية رفضها لها ، ولكنها اضطرت للتظاهر بقبولها بسبب ضغوط المملكة راعية المبادرة .

وأشار كذلك إلى أن هذه القوى المتمثلة بحزب الإصلاح ، عملت على إفشال الاتفاق وآلية تسريع تنفيذه ، حتى باتت الكثير من قيادات الانتقالي اليوم على قناعة ، بأن الاتفاق مضيعة للوقت وتستغله تلك القوى لتحقيق مآربها العدوانية تجاه شعب الجنوب ، ومفوضه المجلس الانتقالي ، داعيا قيادة المجلس إلى البحث عن مسارات أخرى تفضي لتحقيق آمال وتطلعات شعبنا في التحرير والاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية الاتحادية .

واستعرض بن دغار المسيرة النضالية الناصعة لأبناء مناطق مديرية بروم ميفع وحجر وبقية المديريات الغربية ، مثمنا مشاركاتهم الدائمة في فعاليات الحراك السلمي ، وتضحياتهم الجسيمة ، بتقديم عدد من الشهداء والجرحى .

وشهدت الأمسية ، التي حضرها المهندس عمر عبدالقادر الناخبي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية ، والأستاذ صلاح الباص مدير الإدارة التنظيمية ، مداخلات قيمة من قبل الحاضرين من أعضاء الهيئة والقياة المحلية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

LEAVE A REPLY