بحضور القيادي بن دغار..انتقالي بروم ميفع ينظم أمسية رمضانية

934

المكلا(المندب نيوز )خاص

حضر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الأستاذ سالم أحمد بن دغار ،الأمسية الرمضانية التي نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية بروم ميفع.

وخلال الأمسية ، حيا الأستاذ سالم بن دغار ، أبناء الضالع الباسلة ، مثمنا ثباتهم وبطولاتهم في مواجهة ذراع إيران ومليشياتها الحوثية .

وعبر بن دغار ، عن اعتزاز أبناء الجنوب بالانتصارات التي تحققها المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع ، وتقديرهم للتضحيات الجسيمة التي تقدمها دفاعا عن الجنوب ،مشيرا إلى اتفاقية الرياض وما تعرضت له من مماحكات وعراقيل من قبل مكونات في الشرعية ، تكن العداء لشعبنا ، فأعلنت منذ اليوم الأول لتوقيع الاتفاقية رفضها لها ، ولكنها اضطرت للتظاهر بقبولها بسبب ضغوط المملكة راعية المبادرة .

وأشار كذلك إلى أن هذه القوى المتمثلة بحزب الإصلاح ، عملت على إفشال الاتفاق وآلية تسريع تنفيذه ، حتى باتت الكثير من قيادات الانتقالي اليوم على قناعة ، بأن الاتفاق مضيعة للوقت وتستغله تلك القوى لتحقيق مآربها العدوانية تجاه شعب الجنوب ، ومفوضه المجلس الانتقالي ، داعيا قيادة المجلس إلى البحث عن مسارات أخرى تفضي لتحقيق آمال وتطلعات شعبنا في التحرير والاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية الاتحادية .

واستعرض بن دغار المسيرة النضالية الناصعة لأبناء مناطق مديرية بروم ميفع وحجر وبقية المديريات الغربية ، مثمنا مشاركاتهم الدائمة في فعاليات الحراك السلمي ، وتضحياتهم الجسيمة ، بتقديم عدد من الشهداء والجرحى .

وشهدت الأمسية ، التي حضرها المهندس عمر عبدالقادر الناخبي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية ، والأستاذ صلاح الباص مدير الإدارة التنظيمية ، مداخلات قيمة من قبل الحاضرين من أعضاء الهيئة والقياة المحلية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

LEAVE A REPLY