عمليات المنطقة العسكرية الثانية تكرّم الضباط والصف والجنود المبرزين فيها

1304

المكلا(المندب نيوز )اعلام التوجيه

كرّمت عمليات المنطقة العسكرية الثانية، مجموعة من ضباطها، والصف، والجنود المبرزين، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الارهابي الـ24 من ابريل.

وخلال التكريم، ألقى رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد ركن عويضان سالم عويضان؛ كلمة هنأ فيها المبرزين نيلهم شرف التكريم نظير الجهود الكبيرة التي يبذلونها لأداء واجبهم على أكمل وجه.

كما حثهم على ضرورة الحفاظ على المستوى الرفيع الذي وصلت إليه عمليات المنطقة، والحرص على الوصول إلى أعلى درجات الانضباط والالتزام من الضبط والربط العسكري، لينعم المواطن بالأمن والاستقرار والطمأنينة في حضرموت.

وثمّن العميد ركن “عويضان” الدور الكبير لدول التحالف العربي في تأسيس ودعم قوات النخبة الحضرمية، من حيث الدعم اللوجستي، ورفد كافة الوحدات العسكرية بالعتاد اللازم، بعد الدمار الذي لحق بكافة الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، عقب سيطرة عناصر الشر والإرهاب على ساحل حضرموت.

بدوره ألقى رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، العميد فيصل أحمد بادبيس؛ كلمة أكد خلالها على أن تكريم المبرزين في عمليات المنطقة دليل على السير بخطى ثابتة مرسومة نحو منظومة عمل متكاملة، متقدماً بالشكر الجزيل لقائد التحرير من عناصر القاعدة، وملهم مسيرة النهضة الحضرمية محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني، كذلك كل القيادة العسكرية التي رسمت لوحة النصر، ودحرت عصابات الإرهاب من ساحل حضرموت.

كما أشاد بالدعم الكبير والفاعل المقدم من قيادة التحالف العربي لقوات النخبة الحضرمية، مما جعلها رقم صعب، وحليف استراتيجي اقليمي ودولي في مكافحة الإرهاب، لتحظى بثقة الجميع في الداخل والخارج.

حضر التكريم رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمنطقة العميد محمد عمر اليميني، ورئيس شعبة التدريب العقيد ناصر الذيباني ونائب رئيس عمليات المنطقة العقيد سالم الحامدي، وعدد من الضباط والصف والأفراد من عمليات المنطقة العسكرية.

LEAVE A REPLY