مدير أشغال عدن يشدد على تكثيف الجهود في تنفيذ أعمال الرش الضبابي بكافة مديريات العاصمة

769

عدن(المندب نيوز )محمد القادري

شدد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالعاصمة عدن ، المهندس وليد منصور الصراري ، على مضاعفة وتكثيف الجهود في تنفيذ أعمال الرش الضبابي واليدوي والوصول إلى كافة مناطق مديرية العاصمة.

وأكد المهندس الصراري ، خلال ترأسه إجتماعاً ضم مدراء مكاتب الأشغال العامة بالمديريات ، وبحضور رؤساء أقسام صحة البيئة ، على أستمرار وتواصل عمل حملات الرش الضبابي واليدوي في مكافحة البعوض الناقل للعديد من الأمراض والأوبئة ومنها الحميات.

وفي الإجتماع ، استمع مدير عام الأشغال العامة ، من رؤساء أقسام صحة البيئة بمديريات عدن ، إلى شرح عن أعمال الرش الضبابي الجاري تنفيذها في المديريات ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق من إنجاز أعمالهم بالشكل المطلوب.

وخلال الإجتماع ، شدد مدير عام مكتب الأشغال العامة ، المهندس وليد الصراري ، على أن يدرك الجميع مسؤولياتهم الوطنية وتحلمهم الواجب الملقاة على عاتقهم وأدائهم على أكمل وجه ، بما ينعكس إيجاباً على تحسن الأداء وتعزيز أنشطتهم.

وفي سياق متصل ، سلم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق ، المهندس وليد منصور الصراري ، الدفعة الأولى من معدات الرش وكمية من المبيدات لأقسام صحة البيئة بمديريات العاصمة عدن ، والمقدمة من محافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس.

وخلال عملية التسليم ، طالب المهندس الصراري ، رؤوساء أقسام صحة البيئة بمديريات عدن ، برفع تقارير مفصلة عن سير أعمال الرش الضبابي والرذاذي ، مشيراً إلى أنه سيتم تسليم الدفعة الثانية من المبيدات فور إستكمال الدفعة الأولى.

وأشاد مدير عام مكتب الأشغال العامة بعدن ، المهندس وليد منصور الصراري ، بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ أحمد لملس على حرصه الشديد وإهتمامه الكبير في تصحيح الوضع البيئي لمحافظة عدن لما من شأنه حماية المواطنين من الأمراض والأوبئة.

LEAVE A REPLY