برعاية انتقالي أبين ..ادارة الوعظ والإرشاد تقيم أمسية رمضانية بعنوان”المخدرات وخطرها على الفرد والمجتمع”

819

أبين(المندب نيوز )خاص

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين ، اقامت إدارة الوعظ والإرشاد بالمجلس الانتقالي بالمحافظة بقاعة نور بالعاصمة زنجبار مساء اليوم أمسية رمضانية بعنوان “المخدرات وخطرها على الفرد والمجتمع ” بحضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة ومديريتي زنجبار وخنفر وعدد من خطباء أئمة المساجد في العاصمة زنجبار .

وتأتي هذه الأمسية الرمضانية التي اقامتها إدارة الوعظ والإرشاد للحد من مخاطر المخدرات التي انتشرت بشكل كبير في المحافظة والمحافظات الجنوبية.

وفي بداية الامسية رحب مدير الادارة التنظيمية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالله برهوت بالاخوة الحاضرين ، معبرا عن سعادة بهذه المشاركة للحشد الكبير من القطاع الشبابي والفئة المستهدفة لهذه الافه الخطيرا.

لافتا إلى اهمية اقامة مثل هذه الندوات التوعوية للشباب وكيفية الحد من انتشارها بين اوساط المجتمع.

ومن جانبه قال مدير ادارة الوعظ والارشاد بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ عبداللاه المشرقي: نحن سعداء بتنظيم هذه الامسية الرمضانية والتي تحمل عنوان المخدرات وخطرها علئ الفرد والمجتمع.

معربا عن شكره لدور الأمانة العامة في المجلس الانتقالي والقيادة المحلية للمجلس في المحافظة علئ دعمهم واهتمامهم لمثل هذه الامسيات الرمضانية والتي لها الاثر الكبير في نقل صورة عامة عن اضرار تعاطي المخدرات.

وتخللت الأمسية عرض مسرحية تعبر عن كيفية الحد من تلك المخاطر التي تسببها المخدرات للشباب وكذلك عرض فلم وثائقي بسيط يعبر عن الأضرار الناجمة لتلك الآفة الخطيرة.

LEAVE A REPLY