قوات الدعم والإسناد تطلق الألعاب النارية ابتهاجا بذكرى تحرير العاصمة عدن من مليشيا الحوثي

613

عدن(المندب نيوز )خاص

أطلقت قوات الدعم والإسناد مساء يوم أمس الأحد الألعاب النارية ابتهاجا بالذكرى السادسة لتحرير العاصمة عدن من مليشيا الحوثي الإرهابية التي تصادف بالتاريخ الهجري 27 من شهر رمضان المبارك، وذلك بتوجيهات من القائد العام للدعم والإسناد والأحزمة الامنية العميد محسن الوالي .

حيث اطلقت القوات من معسكرات القيادة بالشعب، واللواء الثالث، واللواء الأول مفرقعات وألعاب نارية لمشاركة أبناء عدن والجنوب ذكرى النصر الكبيرة التي ألتحم فيها أبناء الجنوب بمختلف تكويناتهم ، وسطروا في تلك المعركة أروع ملاحم البطولة والفداء دفاعا على حيض عدن والجنوب من اتباع فارس، واصبحت العاصمة عدن المدينة الأولى التي تتحرر من تلك المليشيات الباغية، وأبت الا ان تكون إلى جانب الحظن العربي، وطوت صفحة المليشيات الفارسية إلى الأبد.

وعبروا المواطنون عن ارتياحهم وفخرهم بهذه الخطوة التي تعيد الى الاذهان مشاعر فرحة النصر التي امتزجت بالدموع اثناء مشاهدتهم عدن وهي تجرف عناصر الإرهاب الحوثي الذين عاثوا فسادا واوغلوا جراحهم في اجساد أبناء عدن والجنوب واجبروهم على حمل السلاح على الرغم من قلة الحيلة والخبرة معا.

رحم الله شهدائنا الابرار الذين بذلوا ارواحهم رخيصة لتحرير عدن من عناصر الإرهاب الحوثي، ومازالوا يقدمون ارواحهم فداءً لتحرير كامل أرض الجنوب وعودة الأمن في ربوعه لينعم الجنوب بالعيش الرغيد.

LEAVE A REPLY