الهلال الأحمر الإماراتي يواصل برنامج”إفطار صائم”للاسبوع الثالث من رمضان في محافظتي حضرموت وشبوة

0
559

المكلا(المندب نيوز )علي الجفري_ تصوير :احمد بانافع

يواصل الهلال الأحمر الإماراتي توزيع وجبات إفطار الصائم الذي ينفذه خلال شهر رمضان المبارك في محافظتي حضرموت وشبوة، بمكرمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبلغ إجمالي الوجبات التي وزعتها الفرق التطوعية التابعة للهيئة، خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك، عدد 43750 وجبة، منها 35 ألف وجبة إفطار، على الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة حضرموت، و 8750 وجبة في محافظة شبوة، وذلك ضمن المشاريع الخيرية المقدمة من دولة الإمارات والتي انطلقت منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وذكر ممثل الهلال الأحمر الإماراتي أن هذه الحملة ستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها أكثر من 56 ألف شخص من خلال توزيع وجبات الإفطار في الاحياء الفقيرة والمستشفيات ومخيمات النازحين والشوارع التي تقع على مداخل ومخارج المدينة في عدد من مديريات المحافظة.

وأعربت الفئات التي شملتهم المساعدات ووجبات الإفطار عن تقديرهم وامتنانهم للهلال الأحمر الإماراتي وحرصهم على تقديم المساعدات التي خففت من معاناتهم وساهمت طيلة شهر رمضان برسم البسمة عليهم وعلى الآلاف من الناس في العديد من المناطق والقرى والأحياء بمحافظتي حضرموت وشبوة.

وتتنوع المشاريع الخيرية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة حضرموت خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً بتوزيع المساعدات الغذائية و المير الرمضاني ووجبات إفطار الصائم إلى دعم القطاع الصحي من خلال افتتاح 4 مستشفيات بمحافظة حضرموت بطاقة استيعابية تصل إلى 273 سريرا، و من ضمنها مستشفيين جديدين إلى جانب إعادة تأهيل واستكمال بناء باقي المستشفيات وتزويدها بالمعدات الطبية والتجهيزات اللازمة، ضمن مشروع بناء وتأهيل 8 مؤسسات طبية في حضرموت بتمويل من دولة الإماراتي العربية المتحدة.

LEAVE A REPLY