بمكرمة سمو الشيخه شمسة بنت حمدان.. الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع وجبات “إفطار الصائم”على الأحياء الفقيرة والقرى النائية بحضرموت

772

المكلا(المندب نيوز )علي الجفري

تواصل الفرق التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع وجبات إفطار الصائم على الاسر المحتاجة في الأحياء الفقيرة والقرى النائية بمحافظة حضرموت، وذلك في إطار حملة إفطار صائم بمكرمة من سمو الشيخه شمسة بنت حمدان.

وقامت فرق التوزيع خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك بتقديم عدد (8400) وجبة إفطار على المواطنين في الاحياء الفقيرة والنازحين في المخيمات بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت ، في لفته إنسانية لتخفيف معاناة الأهالي.

وأكد ممثل الهيئة بحضرموت، أن أعمال الخير و العطاء تتواصل على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها أكثر من 12 ألف شخص من خلال توزيع الإفطارات في الاحياء والمناطق النائية

ونوه إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في إفطار الصائمين وسد حاجة فقراء المسلمين وعامتهم.

و أعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي ولسمو الشيخة شمسة بنت حمدان لجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حاليا.

ويعتبر ” مشروع إفطار الصائم ” واحدا من عشرات المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

LEAVE A REPLY