خلال تحركاته العيدية..العميد”اليهري”يزور مواقع طوق عدن،ويلتقي الرئيس”الزُبيدي”في منفذ رأس عمران

833

عدن(المندب نيوز )خاص

زار قائد قوات حزام طوق عدن العميد ناجي اليهري، صبيحة أول أيام عيد الفطر المبارك، النقاط والمنافذ الرئيسية في محيط العاصمة عدن، والتي تديرها قوات الطوق.

وزار العميد ناجي اليهري الكتيبة الأولى طوق عدن (منفذ العَلم) والكتيبة الثالثة طوق عدن (منفذ مصنع الحديد) والكتيبة الرابعة طوق عدن (منفذ رأس عمران)، وذلك بعد تأديته صلاة العيد بين أفراد الكتيبة الثانية طوق عدن (منفذ الرباط) .

وخلال ذلك التقى العميد ناجي اليهري بالقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس عيدروس الزبيدي، والدكتور ناصر الخبجي والوفد المرافق لهم في منفذ رأس عمران، حيث كانوا يقومون بجولة عيدية لتفقد القوات المسلحة في المنطقة.

وتبادل الرئيس الزبيدي والوفد المرافق له والعميد ناجي اليهري التهاني العيدية مع قيادة الكتيبة وضباط وصف ضباط وأفراد قوات حزام طوق عدن، مشيدين بجاهزيتهم الرفيعة ومعنوياتهم العالية، ومثمنين كل الجهود التي يبذلونها على مختلف المستويات.

وعبّر ضباط وصف ضباط وأفراد حزام طوق عدن، عن إمتنانهم لهذه الزيارة الطيبة، من قِبل الرئيس عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له، وقائد الطوق العميد اليهري، لما لها من أثر نفسي ومعنوي كبيرين، وتؤكد التواصل والعلاقة المتينة بين القيادة والقوات على الأرض..

LEAVE A REPLY