رئيس انتقالي حضرموت يوجه رؤساء الهيئات التنفيذية باستنفار الجهود لمواجهة تداعيات المنخفض الجوي

750

المكلا(المندب نيوز )خاص

وجه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رؤساء الهيئات التنفيذية بالقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديريات، بالاجتماع الفوري والعاجل مع لجان الإغاثة والإعمال الانسانية ، والتنسيق مع السلطات المحلية في مديرياتهم ، للاستعداد لمواجهة التداعيات المحتملة للعاصفة المدارية المتوقع أن تضرب مناطق ومدن المحافظة. 

وذكر بن الشيخ أبوبكر ،أنه اطلع، اليوم الجمعة، على تعميم صادر عن مركز العمليات المشتركة بالمحافظة، يفيد بوجود حالة مدارية ماطرة، من المتوقع أن تضرب حضرموت، ضمن خمس محافظات أخرى، خلال ال 24 ساعة القادمة، بسبب تشكل منطقة ضغط جوي جنوب شرق بحر العرب، مع احتمال تعمقه إلى منخفض مداري.

وطالب بن الشيخ أبوبكر رؤساء الهيئات التنفيذية باستنفار جهودهم وامكانياتهم، والتنسيق مع السلطات المحلية بمديرياتهم للاستعداد لمواجهة الآثار المترتبة عن الحالة الجوية.

وأكد بن الشيخ أبوبكر على أهمية البدء بتجنيد المتطوعين للقيام بتنظيف مجاري وفتحات تصريف المياه من الشوارع والطرقات، وتقسيمهم إلى فرق طوارئ للعمل في الأحياء عند بدء الحالة المدارية، تقدم المساعدة للمتضررين.

وابتهل بن الشيخ ابوبكر إلى الله تعالى أن يلطف بحضرموت وأبنائها، ويجنبها الكوارث، ويجعلها أمطار خير وبركة.

LEAVE A REPLY