الوزير”كلشات”يتفقد محطة كهرباء الغيضة ، ويهنئ المناوبين وكافة منتسبي الوزارة بالعيد السعيد

871

المهرة(المندب نيوز )خاص

قام وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور محمد كلشات ، بزيارة تفقدية لمحطة كهرباء الغيظة المركزية بمحافظة المهرة، مطلعا على سير العمل فيها.

وهنأ معالي الوزير جميع المناوبين في المحطة بمناسبة العيد ، وكافة موظفي المؤسسات المنتسبة للوزارة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تشجيعا لهم على بذل أقصى الجهود في تقديم خدمة مستقرة لراحة المواطنين.

وخلال تجواله في أروقة المحطة، استمع الوزير كلشات من القائمين عليها إلى طبيعة الأعمال وحالة الاستعداد خلال إجازة العيد .. وأثنى على التحسن الملحوظ الذي تشهده المهرة في قطاع الكهرباء بفضل دعم وحرص السلطة المحلية وعلى الجهود الطيبة التي يبذلها العمال في مواقعهم للحفاظ على استقرار خدمة التيار الكهربائي للمواطنين.

وأشار إلى التحديات التي واجهها قطاع الكهرباء خلال الفترة الماضية وحتى يومنا هذا من انخفاض في مستوى إنتاجية التوليد والعمل بأقصى الظروف لسد جزء من فجوة العجز الكهربائي التي تشهده عدة محافظات ،حاثا جميع العاملين على بذل المزيد من الجهود للقيام بواجبهم مشيدا بما لمسه من مستوى الانضباط من قبل كافة العاملين المناوبين في المحطة.

من جانبهم شكر عمال المحطة الوزير كلشات على زيارتهم وتهنئته لهم، مؤكدين بأن الصعوبات التي يواجهونها في عملهم لن تثنيهم عن عزمهم على مواصلة أداء واجبهم الوطني والمساهمة في الحفاظ على قطاع الكهرباء الذي يعتبر شرياناً أساسيا في حياة كل مواطن.

وكان وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات قد رفع برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1442هـ باسمه ونيابة عن كافة منتسبي الوزارة ، حملها أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة العيد السعيد ، وثمن الوزير كلشات في برقية التهنئة الدعم والاهتمام الذي يقدمه فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء لقطاع الكهرباء.

LEAVE A REPLY