غيل باوزير: “صحراء الصداع “يحقق بطولة كأس العيد على منافسه شمسان الغيل

607

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

في أجواء رائعة وحضور جماهيري كبير، ومباراة اتسمت بالندية واللعب النظيف والأخلاق العالية بين الفريقين الذي جمعهما على ملعب مدرسة الفقيد الملاحي ،عصر امس السبت 15 مايو 2021م ثالث عيد الفطر السعيد، حقق فريق الصحراء بالصداع فوزاً ثميناً وغالياً بعد تجاوزه على منافسه شمسان الغيل بضربات الترجيح (3_5) بعد تعادلهما بهدف في وقت المباراة الأصلي.

حيث سجل هدف شمسان في القسم الأول الكابتن عبدالله فؤاد مسهور ، وسجل التعادل لصحراء الصداع في الثلث الاخير القسم الثاني من المباراة الكابتن أحمد سعيدالحبابي.

وفي هذه الأثناء الرائعة من أجواء العيد قام في ختام اللقاء ممثل المدير العام للمديرية الأخ سعيد بلقرزي وبمعية رئيس النادي الأهلي الإعلامي عمر فرج عُبٌد، بتكريم لاعب التنس المبدع عمر أحمد مخرج بعد حصوله على بطولة التنس للهواة الذي أقيم مؤخراً في مديرية الشحر، نظير قدراته الإبداعية وتحقيقه الكثير من البطولات للنادي الأهلي في لعبة التنس.

هذا وقد كرموا البطل صحراء الصداع بكأس العيد المقدم من رئيس النادي الإعلامي عمر عبد، وكذا ووصيفه شمسان الغيل كأس الوصيف ،إلى جانب حصول لاعب فريق الصحراء الكابتن أحمد سعيد الحبابي على جائزة أفضل لاعب مقدمة من محلات الليغا للرياضة بغيل باوزير.

تجدر الإشارة إن هذه المباراة ينظمها النادي الأهلي ويشرف عليها وينفذها مجلس الفرق الرياضية التابع للنادي الأهلي.

حضر فعالية هذه المباراة العيدية عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الأهلي ومجلس الفرق الرياضية .

وأدار اللقاء تحكيمياً كل من:
حكم ساحة محمدسالم باغريب.

المساعدين: سامي أحمد عباد ومحفوظ سعيد بن تمام.

LEAVE A REPLY