تنفيذية انتقالي حبيل جبر تقف أمام تداعيات الأحداث الأخيرة بالمديرية

343

لحج(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر بردفان _محافظة لحج ، صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري برئاسة المناضل فيصل جبران عبد رئيس الهيئة .

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة أبرزها التداعيات الأخيرة التي شهدتها المديرية وما نتج عنها من أعمال وممارسات .

وأكدت تنفيذية حبيل جبر إدانتها واستنكارها لعملية اغلاق مقر الهيئة وتهديد رئيس القيادة المحلية وأعضاء بالمجلس الانتقالي بالمديرية، داعية في الوقت ذاته ابناء المديرية إلى التلاحم والتماسك لمواجهة التحديات القادمة التي تستهدف الجنوب وعدم إتاحة الفرصة لكل من يحاولون إذكاء نار الفتنة بين ابناء المديرية .

وجددت الهيئة وقوفها ومساندتها لكافة الحقوق والمطالب المشروعة لأبناء المديرية وردفان عامة في عدن وغيرها بحسب النظام والقانون داعية القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي إلى إعادة النظر في ملف الأراضي العشوائية بعدن على أن يتم التعامل فيها دون استثناء أو انتقائية نظرا لخطورة هذا الملف وانعكاس نتائجه على الجميع .

وطالبت تنفيذية انتقالي حبيل جبر إدارة الأمن بالمديرية بسرعة ضبط العناصر التي أقدمت على بإغلاق مقر المجلس الانتقالي بالمديرية وتهديد رئيس القيادة المحلية واعضاء بالمجلس الانتقالي بالمديرية .

كما وجهت الهيئة الدعوة إلى كافة أبناء حبيل جبر ردفان للوقوف بحزم تجاه بعض الأشخاص الذين يقومون بالتحريض والتهديدات وإصدار البيانات المزيفة باسم ابناء المديرية في محاولة لإدخال المديرية في صراع لأغراض سياسية ومصالح يعلمها الجميع .

وناقشت تنفيذية حبيل جبر في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول الاجتماع واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

LEAVE A REPLY