رئيس انتقالي زنجبار يتفقد نقطة “دوفس” ويشيد بالجهود الأمنية في إحباط عمليات التهريب

1084

أبين(المندب نيوز)خاص

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار _محافظة أبين العقيد صالح ناصر بوعبدين، صباح يوم امس الخميس ، نقطة دوفس الأمنية غرب مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين. 

وخلال الزيارة التفقدية ، التقى العقيد “بوعبدين” بجنود نقطة دوفس الأمنية، مشيداً بجهودهم الأمنية بإحباط العديد من عمليات التهريب إلى العاصمة كالمخدرات والحشيش والأسلحة .

معبرا عن امتنانه للحس الوطني واليقظة الأمنية التي يتحلون بها  قادة وجنود النقطة في ضبط الممنوعات والمخالفات الأمنية التي تهدد الامن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع .

مضيفا ًبالقول: لقد اثلجتم صدورنا بكشفكم واحباطكم العديد من عمليات التهريب , التي تضر بأمن واستقرار العاصمة عدن خاصة والجنوب العربي عامة ،والوطن بحاجة لأمثالكم في حفظ الامن وحماية الفرد والمجتمع من هذه الآفات الخطيرة والمدمرة، التي يدأب العدو على نشرها في مجتمعنا الجنوبي، متمنياً لكم التوفيق والنجاح في مهامهم الأمنية .

من جانبهم عبر جنود نقطة دوس الأمنية عن شكرهم وتقديرهم لزيارة رئيس القيادة المحلية بمديرية زنجبار العقيد صالح ناصر بوعبدين ولفتته الكريمة لتلمس أوضاعهم واحوالهم ،متمنيين له التوفيق والنجاح في أعماله .

رافقه في زيارته التفقدية الأستاذ محمد سعيد عياش عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة والاستاذ جمال محمد عريم عضو المركز الانتقالي .

LEAVE A REPLY