إنتقالي دارسعد يتلمس أوضاع النازحين في مخيمات المديرية 

439

عدن(المندب نيوز)خاص 

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية دارسعد حسين علي عباد ، يوم أمس السبت، بزيارة النازحين من أبناء محافظة الحديدة المتواجدين في مخيمات النزوح بالمديرية شمالي العاصمة عدن.

واطلع عباد ، خلال الزيارة على أوضاع النازحين في مخيمي الإيواء ” عثمان ” و ” عمار بن ياسر ”، و استمع منهم إلى أوجه معاناتهم واحتياجاتهم اللازمة لمواجهة ظروفهم الصعبة بعد أن أجبرتهم نيران العدوان الحوثي على إخلاء منازلهم في محافظة الحديدة والنزوح إلى العاصمة عدن .

ووجه رئيس القيادة المحلية للانتقالي بدارسعد حسين عباد بمد الخدمات الضرورية إلى مخيمي الإيواء ” عثمان ” و ” عمار بن ياسر ” وتزويدهما بالإنارة ودورات المياه .

وشدد عباد على الالتزام بالنظافة للوقاية من انتشار الأمراض .

وخلال الزيارة اطلع عباد على بعض البيانات الخاصة بالنازحين، مشددا على حفظ الأمن وضم النازحين الذين توزعوا على أحياء وحارات المديرية إلى مخيمات الإيواء المخصصة لهم .

والتقى عباد ، بممثلي مفوضية اللاجئين في المخيمين وحثهم على مواصلة ومضاعفة تقديم المساعدات الايوائية والغذائية والصحية للنازحين .

رافقه في الزيارة كل من عضو اللجنة العليا للجان المجتمعية كمال مكرم وعضو القادة المحلية لانتقالي العاصمة اياد المصفري وعضو القيادة المحلية لانتقالي دارسعد احمد تريس.

LEAVE A REPLY