وزير الصحة يطلع على مستوى الخدمات بمركز السلطان”قابوس”الصحي بشحن

0
528

المهرة(المندب نيوز)خاص

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ، اليوم، ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد ومدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، على مستوى الخدمات الطبية بمركز السلطان قابوس الصحي بمديرية شحن.

وطاف الوزير بحيبح والوفد المرافق له بأقسام المركز ، مستمعاً إدارته والمختصين إلى أهم الخدمات التي يقدمها للمرضى وأبرز احتياجاته لتطوير أداء الخدمات الصحية بالمديرية.

وأشاد بحيبح ، بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمرضى ، منوهاً بأهمية خدماته الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وثمّن دور السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، في دعم قدرات المراكز الصحية وتزويدها بمنظومة من الأجهزة الطبية التي تساهم في التخفيف من معاناة المرضى ، شاكراً جهود سلطنة عُمان وما تقدمه من دعم سخي للقطاع الصحي بالمحافظة.

وكان قد استقبل مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد ومعه مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت ونائب مدير عام مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك محمد بن مزيون، الوزير بحيبح بمديرية شحن في مستهل زيارته التفقدية لمحافظة المهرة للإطلاع عن كثب على الأوضاع الصحية ومستوى الخدمات في المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة.

LEAVE A REPLY