انتقالي الشحر يناقش مشاكل الخدمات وسبل معالجتها بالمديرية

0
573

الشحر(المندب نيوز)خاص

عقد بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر لقاء استثنائي ضم كلا من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بإنتقالي الشحر، يتقدمهم رئيس القيادة المحلية الاستاذ محمد صالح الفردي، والاخ فؤاد صالح علاو، رئيس الإدارة السياسية والاخ حسين حنين، رئيس ادارة الفكر والارشاد، والاخ احمد الملاحي، رئيس الادارة التنظيمية، والاخ محمد باسيود، رئيس الادارة الجماهيرية.

وضم اللقاء عضو الجمعية الوطنية الاستاذ انور حسن السكوتي والقيادي في الحراك الجنوبي عمر سالم العود، وبحضور كذلك الشخصية الاجتماعية المهندس امين باشميلة وآخرون ، وذلك لمناقشة ابرز المشكلات التي تعاني منها مديرية الشحر والتي على رأسها مشكلة الكهرباء وسبل معالجتها بعد ان اتضح للجميع تخلي السلطة التنفيذية بالمديرية والمحافظة وعجزها عن القيام بواجبها تجاه المواطنين.

وأكد الحاضرون في لقائهم، على ضرورة ايجاد حلول لهذه المشكلة وعدم الوقوف موقف المتفرج ازاء معاناة المواطنين وحرمانهم من ابسط الحقوق.

واتفق الحاضرون على ضرورة الاستفادة من (موارد المدينة المتعددة) وتسخيرها في المجال الخدماتي بدلا من ذهابها لجيوب عدد من المستفيدين في الحكومة وسماسرتهم على حساب المدينة واهلها.

وفي اللقاء ايضا اتفق الجميع على ضرورة التواصل مع القاعدة الشعبية واللقاء بالجماهير لتدارس وتنفيذ الخطوات القادمة لإنتزاع حقوق المدينة الضائعة.

حضر اللقاء ايضا قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية الاخ احمد الربان ، وعدد من رؤساء ونواب بعض مراكز الاحياء والحارات التابعة للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشحر.

LEAVE A REPLY