المهرة: إحالة 14 متهما بالإتجار والترويج للمخدرات إلى النيابة الجزائية بحضرموت

0
254

المهرة(المندب نيوز)خاص

أحالت إدارة البحث الجنائي بمحافظة المهرة 14متهمًا (من بينهم نساء) تم ضبطهم في وقائع حيازة لمواد مخدرة لغرض الإتجار والترويج، إلى النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت، بعد أن استكملت الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح نائب مدير الأمن والشرطة بالمحافظة مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، بأن من ضمن المحالين إلى النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت من تم ضبطهم مؤخرًا في حادثة تهريب ما يقارب من ثلاثة طن من المواد المخدرة، إضافة إلى متهمين آخرين تم ضبطهم متلبسين بحيازة مواد مخدرة لترويجها.

وأشار مدير البحث الجنائي بأن الأجهزة الأمنية في المحافظة لن تألو جهدا في مكافحة المخدرات وتجارها ومرويجيها سواء في البر أو البحر، كون هذه الاَفة أصبحت تفتك بالشباب وراح ضحيتها الكثير منهم، وتسببت بمشاكل اجتماعية وساهمت في ارتفاع نسبة إرتكاب الجريمة.

ولفت إلى إن إحالة عدد 14 متهما بتجارة وترويج المخدرات إلى النيابة الجزائية المتخصصة تعد الدفعة الأولى بعد تدشين حملة مكافحة المخدرات بداية هذا الشهر من قبل مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده، برعاية معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وسيعقبها إحالة دفعات أخرى عقب إستكمال الإجراءات القانونية.

وأشاد رعفيت ، بدور السلطات المحلية الإيجابي في مختلف المديريات، ودورها البارز لمساندة رجال الأمن، وكذلك المشائخ والأعيان لوقوفهم في الميدان مع رجال الأمن  وتفاعلهم مع حملة مكافحة المخدرات.

LEAVE A REPLY