بتوجيهات الرئيس الزُبيدي .. لجنة من دائرة الشهداء تزور منزل أحد شهداء كرش

0
652

لحج(المندب نيوز)خاص

زارت لجنة خاصة من دائرة الشهداء بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي بتوجيهات من الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، منزل الشهيد سعيد صالح حسن الكائن في منطقة زيق بمديرية كرش بمحافظة لحج لتفقد أوضاعها ورفع تقرير كامل عن ما تعانيه الأسرة .

وكان في استقبال اللجنة لدى وصولها إلى كرش، هارون مقبل الصمة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، والملازم سمير محمد علي رئيس اللجنة الأمنية بانتقالي المديرية وعدد من قيادات انتقالي كرش .

واطلعت اللجنة التي يرأسها عماد بن شجاع نائب رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة، على أوضاع أسرة الشهيد سعيد صالح حسن المكونة من 11 فردا، واستمعت من والد الشهيد الحاج صالح حسن إلى معاناة الأسرة جراء افتقار منزل الأسرة لأدنى المقومات وعدم تمكنها من الحصول على أي معونات تساعدها على مواجهة أعباء الحياة .

وعبرت أسرة الشهيد سعيد صالح حسن، عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتوجيهه بنزول اللجنة لتفقد أحوال أسرة الشهيد، مثمنين جهود اللجنة الزائرة وتحملهم مشقة السفر والطريق الوعرة للوصول إلى منزل الشهيد في أطراف حدود الجنوب بمديرية كرش .

LEAVE A REPLY