اللواء”بن بريك”يلتقي عضو الجمعية الوطنية”محمد الحامد”

353

عدن(المندب نيوز)خاص

التقى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، صباح اليوم في مقر الجمعية، أحمد محمد سالم الحامد، عضو الجمعية الوطنية.

وفي اللقاء، الذي ضم الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية رحب اللواء بن بريك، بالأخ الحامد، الذي هنأ اللواء بالنجاحات التي حققتها الدورة الرابعة للجمعية الوطنية التي عُقدت تحت شعار “استكمال تنفيذ اتفاق الرياض مطلبنا واستعادة الدولة غايتنا”، مشيداً بالرسائل التي تم توجيهها للداخل والخارج وكذا البيان الختامي لها، مؤكداً أن المواطنين  مستبشرين خيراً بهذه القرارات وآملين تحقيقها على وجه السرعة.

وخلال اللقاء تم مناقشة مستجدات الأوضاع بشكل عام في محافظة حضرموت عموماً وما يعانيه الوادي والصحراء على وجه الخصوص من انفلات أمني وأعمال تخريب متعمدة من قبل القوى المتواجدة فيه، ناهيك عن تردي مستوى الخدمات الأساسية التي أرهقت كاهل المواطن وزادت من أعبائه.

من جانبه أكد اللواء أحمد سعيد، أن الأمور طيبة وتسير نحو الطريق السليم في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة إلى ما قبل العام 1990م، مؤكداً أننا نمر الآن في مرحلة ما قبل الربع الساعة الأخيرة والتي تحمل في طياتها الكثير من المفاجئات المثلجة لصدور المواطنين في الجنوب.

وفي ختام اللقاء، الذي حضره الأخ علوي الحامد، الشخصية الاجتماعية، تسلم اللواء بن بريك من الحامد هدية تذكارية.

LEAVE A REPLY