المقاومة الجنوبية بحضرموت تحذر سلطة شبوة الإخوانية من مغبة التمادي في التقطع لعابري السبيل

747

المكلا (المندب نيوز) خاص

حذرت المقاومة الجنوبية في بيان ، سلطة شبوة الإخوانية من مغبة التمادي في التقطع لعابري السبيل من أبناء حضرموت، المنتسبين للمجلس الانتقالي، والمقامة الجنوبية في حضرموت.

نص البيان:

الحمد لله رب العالمين، ولا عدوان إلا على الظالمين، والصلاة والسلام على رسول الله الصادق الأمين ..

تحذر المقاومة الجنوبية بحضرموت ، سلطة شبوة الإخوانية ، من مغبة التمادي في ممارسة عمليات التقطع والخطف ، لعابري السبيل من أبناء حضرموت ، المنتسبين للمجلس الانتقالي ، والمقامة الجنوبية في حضرموت ، والتي تكررت خلال اليومين الماضيين . فقد اختطفت هذه المليشيات يوم أمس الأحد ، المناضل حسن بن حسن الطفي ، ونقلته إلى عتق ، واعتقلت مساء اليوم الاثنين   الأستاذ سالم سعيد بن علي المعاري ، عضو الجمعية الوطنية ، مع اخيه ،  بنقطة جبل الريدة بشبوة ، وكانت قبل يومين قد اختطفت رئيس القيادة المحلية بحضرموت ومحموعة من رفاقة ، ولم تفرج عنهم إلا بعد تدخل من الأشقاء في التحالف العربي  .

وإذا لم تبادر هذه المليشيات بالافراج الفوري عن المختطفين ، وتتوقف عن ممارسة  السلوك العصابات ، فإن المقاومة الجنوبية بحضرموت ، ستجد نفسها مضطرة للرد على تلك الأفعال الإجرامية بالمثل ، والمعاملة بالمثل كفلتها الشرائع السماوية والقوانين البشرية ..

وتدعو مقاومة حضرموت عقلاء شبوة ونخبها السياسية والاجتماعية إلى تدارك الأمر والمسارعة في إدانة هذه الأعمال الإجرامية ، ونزع فتيل الفتنة التي تسعى هذه المليشيا لاشعالها بين أبناء  المحافظتين الجارتين ..

كما ندعو السلطة المحلية بحضرموت إلى الإضطلاع بدورها في اتخاذ التدابير اللازمة لحماية مواطني المحافظة ، وتأمين طرق تنقلاتهم ، ومتابعتهم عند تعرضهم للاختطاف والاعتقال .

ونناشد أبناء حضرموت كافة، أحزاب ومنظمات جماهيرية ، وأفراد ، برص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة ، والتفرغ للتصدي للتحديات الجسيمة التي تواجهها حضرموت وتهدد حياة مواطنيها ،  وتستهدف أمنها واستقرارها

LEAVE A REPLY