الحالمي: الحملة لن تتوقف.. ونقاط متحركة في مديرية المنصورة لضبط المسلحين والسيارات المخالفة

0
582

عدن (المندب نيوز) خاص

أعلنت قوات الحزام الامني، اليوم الثلاثاء، أن جميع قطاعاتها الأمنية تواصل تنفيذ الحملة الأمنية الشاملة على ظاهرة حمل السلاح، والمركبات المخالفة في جميع مديريات العاصمة عدن.

و أفادت قوات الحزام الأمني أن القوات الأمنية صادرت العشرات من الاسلحة غير المرخصة، فيما تم أحتجاز المئات من السيارات غير المرقمة وذلك ضمن النجاحات المستمرة التي تحققها الحملة الأمنية في يومها السابع على التوالي. 

من جانبه، أفاد قائد القطاع الثالث النقيب كمال الحالمي في تصريح صحفي بثه المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني لوسائل الإعلام أن استمرار الحملة لضبط الاسلحة غير المرخصة والمركبات المخالفة وغير المرقمة لا زالت في جميع شوارع مديرية المنصورة.

مضيفاً بالقول: “باشرنا صباح الثلاثاء بعمل نقاط امنية متحركة لرصد وضبط المسلحين والسيارات المخالفة التي تحاول التملص من النقاط الرئيسية عبر الطرق الفرعية، ومن خلال ذلك تم ضبط العشرات من السيارات الغير مرقمة”.

من جهته اثنى مدير شرطة السير في مديرية المنصورة الملازم أول خالد سعيد قردش بالجهود المساندة لشرطة السير والذي تؤديها قوات الحزام الأمني في مديرية المنصورة على أكمل وجه.

منوهاً إلى ان هذه الجهود المبذولة والتناغم الجاري بين الأجهزة الأمنية في المديرية سيؤدي إلى تسريع عملية ترقيم السيارات والقضاء على حركة المركبات المجهولة وغير مرقمة.

LEAVE A REPLY