انتقالي حضرموت يناقش الترتيبات لفعالية 7/7 في سيئون ويشدد على طابعها السلمي

1115

المكلا(المندب نيوز )خاص
 
رأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العقيد الركن سعيد أحمد المحمدي، ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، اليوم السبت ، اجتماعا استثنائيا تشاوريا موسعا ، شارك فيه عدد من أعضاء كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية ، والهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين بالمحافظة ومديرية المكلا .

وكرس الاجتماع ، الذي حضره ، نائب رئيس الهيئة ، الأستاذ علي صالح الهميمي ، لمناقشة الترتيبات والاستعدادات للفعالية السلمية ، التي ستقام في مدينة سيئون  ، إحياء لذكرى 7/7 المشؤومة ، وتنديدا بالانتهاكات المستمرة ضد أبناء شعبنا في شبوة ووادي حضرموت ، من قبل مليشيات الأخوان ، التي استخدمها النظام السابق رأس حربة في عدوانه على جنوبنا الحبيب .
 
وأكد الاجتماع على أهمية التحضير الجيد لهذه الفعالية ، داعيا أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة فيها ، معبرا عن رفض أبناء حضرموت لانعقاد جلسة مجلس النواب في مدينة سيئون .

مشيرا إلى ان اختيار المجلس المنتهية ولايته ، لعقد جلسته بالتزامن مع هذا اليوم المشؤوم ، بمثابة رسالة لشعب الجنوب على استمرار نهج الوحدة المعمد بالدم ، وهو مالا يمكن قبوله والتسليم به كأمر واقع .

وشدد الاجتماع  على التمسك بالطابع السلمي الحضاري للفعالية التي تهدف إلى التنديد بما جرى في هذا اليوم الأسود من اجتياح لأرض الجنوب ، والذي لا تزال تداعياته وجرحه الأليم غائرا في الجسد الجنوبي إلى اليوم، محذرا مليشيات المنطقة العسكرية الأولى واجهزة الأمن اليمنية المحتلة لوادي حضرموت من مغبة استخدام القوة لقمع المتظاهرين .

LEAVE A REPLY