الدكتور باوزير يثمن دور مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن ويعلن تنظيمه لدورة تدريبية لطلاب وخريجي المؤسسة

0
229

عدن ( المندب نيوز ) خاص

أشاد الدكتور أمين أحمد باوزير أستاذ كلية الطب بجامعة عدن، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، بدور مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، ومؤسسها الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون برعاية وتشجيع الطلاب على طلب العلم والتفوق الدراسي.

جاء ذلك أثناء زيارته ظهر اليوم الخميس (24 يونيو 2021م)، لمقر المؤسسة واطلاعه على نشاطها لخدمة ورعاية الطلاب المتفوقين بجامعتي عدن وأبين والمعاهد التخصصية بالمحافظات المجاورة لعدن.

وقدم الدكتور امين باوزير خلال اللقاء جملة من الأفكار والرؤى النابعة من خبرته العلمية والعملية لتعزيز دور المؤسسة بإشراك الطلاب والخريجين والشباب بأنشطة المؤسسة والفعاليات التي تنظمها، لما لذلك من أثر بتطوير مهارات الخريجين وتراكم خبراتهم، وفتح أفق متعددة لمشاركتهم بجهود التنمية بمجالات شتى.

وأوضح أن تلك الرؤى والأفكار مستمدة من توجهات سفير النوايا الحسنة الدكتورعمر بامحسون وحثه الدائم للتطور والتحسين المستمر لأليات العمل المؤسسي..، منوها إلى لقاءه الاخير بسفير النوايا الحسنة بمدينة الرياض ونقله لتحياته لجميع منسوبي المؤسسة بعدن واهتمامه الخاص بنشاطها مع الطلاب المتفوقين والخريجين المشمولين برعايتها.

وخلال هذا اللقاء الذي ضم الأستاذ نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، تطرق الدكتور أمين باوزير إلى ماتشهده مؤسسات الدكتور عمر بامحسون من توسع بإعداد المشمولين برعايتها، وكذا تحديث آليات إدارتها المؤسسية بما يواكب التطورات التقنية المتلاحقة..، مؤكدا على أهمية هذه التطورات بتوسع مجالات الرعاية ونوعيتها للطلاب والخريجين الذين ترعاهم المؤسسة.

إلى ذلك عبر الدكتور أمين باوزير عن استعداده لتنظيم دورة تدريبية بمستهل الاسبوع بعد القادم لطلاب وخريجي المؤسسة عن (كيفية كتابة المراجع بالطريقة العلمية)..، مبديا تعاونه الكامل مع المؤسسة بتنظيم أي فعالية علمية بمجال تخصصة خلال الفترة القادمة.

وكان الأستاذ نصر باغريب، قد قدم بمستهل اللقاء استعراضا موجزا عن تاريخ المؤسسة ودورها ومجالات نشاطها لدعم وتشجيع الطلاب على التفوق بدراستهن، ومتابعة رعايتهم بعد تخرجهم.

حضر اللقاء الأستاذ حسين حسن بارحيم عضو رئيس لجنة الأمل الصحية والبيئية بالمؤسسة وعضو اللجنة العلمية فيها، كما حضر اللقاء الأخوات منى محسن ياعمر مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة، ومريم محمد الاهدل المسؤولة المالية، ورغدة خالد باهارون مسؤولة شؤون الطلاب.

.

LEAVE A REPLY