نادي الخريجين والشباب يمنح 389 بطاقة عضوية لمنتسبيه بعدن والمناطق المجاورة

0
328

عدن ( المندب نيوز ) خاص

أنجزت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين اليوم الخميس (1 يوليو 2021م)، منح 389 بطاقة تعريفية للخريجين المشمولين برعاية المؤسسة، والمنضويين بنادي الأمل للخريجين والشباب.

وحصل خريجو كليات الطب الأربع بجامعة عدن (طب بشري، طب أسنان، تمريض، صيدلة)، على المرتبة الأولى من حيث عدد المنخرطين بعضوية النادي، وذلك بعدد (158) خريجا وخريجة، في حين جاء خريجو كليات التربية بجامعة عدن (كلية التربية عدن، الضالع، ردفان، صبر، يافع، أبين)، بالمرتبة الثانية وبعدد 97 خريجا وخريجة، تليها كلية الهندسة بجامعة عدن ب 23 خريجا وخريجة، ثم خريجي بقية الكليات ومعهد امين ناشر للعلوم الصحية.

وبلغ عدد الاناث الذين حصلوا على البطائق التعريفية الخاصة بالنادي 238 خريجة، فيما بلغ عدد الذكور الحاصلين على بطائق النادي 151 خريجا.

يشار أن نادي الأمل للخريجين والشباب، منضوي تحت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، وأعلن عن تأسيسه بتوجيهات من المؤسس، سفير النوايا الحسنة معالي الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون، في 26 اكتوبر 2019م بالعاصمة عدن.

ويهدف نادي الأمل للخريجين والشباب لرعاية الخريجين من خلال تنظيم دورات تدريبية لرفع قدراتهم المهارية، وتنظيم الفعاليات وتعزيز العلاقات مع الجهات المعنية التي تسهم بتوفير فرص دراسية لهم، وكذا الترويج لهم في سوق العمل.

LEAVE A REPLY