اللجان المحلية بمراكز المكلا تستعد للمشاركة في فعالية يوم الأرض بسيئون

575

المكلا(المندب نيوز)خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت سعيد أحمد سعيد المحمدي، بمقر الهيئة بالمكلا، مساء يوم امس الأحد، رؤساء اللجان المجتمعية بمديرية المكلا ولجان الحشد فيها.
 
وكرس اللقاء، الذي حضره حسن علي باسمير، ورائد باجابر، عضوا الجمعية الوطنية، ومحمد برك الكثيري مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة، وعبدالله بن علي الحاج مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا، لاستعراض التحضيرات المتعلقة بالترتيب للفعالية الجماهيرية الكبرى، إحياءً ليوم الأرض الجنوبي، الذي يصادف ذكرى اجتياح الجنوب، والتي ستحتضنها حاضرة وادي حضرموت، سيئون يوم الخميس القادم.

وأثنى المحمدي على الجهود الكبيرة التي تؤديها لجان المراكز في المكلا، وماتمتلكه من خبرة في حشد الجماهير وتنظيمها، مشيدا بالحماس الكبير الذي أبداه أبناء المكلا وبقية المديريات في المشاركة في فعالية سيئون.

وأكد المحمدي أنه بفضل الحماس، وجهود لجان الحشد ستكون هذه الفعالية، من أكثر الفعاليات نجاحا، مشددا على الطابع السلمي للفعالية، التي تستهدف ارسال رسالة للجميع، أن حضرموت لن تقبل بحكم جماعات الإخوان، ومع تطبيق اتفاق الرياض، الذي ينص على إخراج هذه المليشيات إلى جبهات القتال.

وأكد رؤساء اللجان المحلية وأعضاء لجان الحشد، عن استعدادهم أنصارهم للمشاركة في فعالية سيئون، مبدين استعدادهم لتوفير وسائل النقل المجانية لكل من يرغب في المشاركة في الفعالية.

LEAVE A REPLY