وزير الخدمة المدنية يترأس الاجتماع الأول لمجلس الوزارة

721

عدن(المندب نيوز)خاص

ترأس معالي وزير الخدمة
المدنية والتأمينات في حكومة المناصفة الدكتور عبد الناصر أحمد الوالي، الاجتماع الأول لمجلس الوزارة، بحضور مستشاري وزير الخدمة ومدراء عموم ديوان عام الوزارة.

وفي مستهل الاجتماع، أشار معالي وزير الخدمة إلى أهمية تشكيل المجلس ودوره في مناقشة السبل الكفيلة للارتقاء بخدمات الوزارة وتفعيل برامجها لخدمة المستفيدين.

واطَّلع معالي الوزير الوالي، في الاجتماع، على ما تم إنجازه من مهام لقطاعات الوزارة والإدارات العامة خلال النصف الأول لعام ٢٠٢١، وفقا لخطة الوزارة المعدة مسبقاً.

وناقش معاليه اتجاهات العمل للمهام المدرجة في خطة الوزارة للنصف الثاني من العام الحالي على القطاعات والإدارات العامة بديوان الوزارة، باحثاً السبل الكفيلة للارتقاء بعمل الوزارة، وتفعيل برامجها لخدمة المواطنين. 

وأكد معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة المناصفة على حرص قيادة الوزارة للارتقاء في عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على مدراء عموم ديوان عام الوزارة لبذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير الأداء الاداري للوزارة، وتعزيز الأنشطة بشكل متكامل.

بعد ذلك، استمع معالي الوزير الوالي إلى مداخلات مستشاريه ومدراء عموم ديوان عام الوزارة، والذين استعرضوا بدورهم، آليات العمل والصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عملهم، وكذا ومستجدات الأنشطة والخدمات التي تقدمها الوزارة، مؤكدين حرصهم الدائم للسير قدماً في تطوير عمل الوزارة، ولما فيه مصلحة المواطنين.

LEAVE A REPLY