“حيتر”يدعو جماهير غيل باوزير للمشاركة الفاعلة في الحشد المليوني بمدينة سيئون

420

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

دعا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير الأستاذ محسن أحمد حيتر، جماهير وأحرار وحرائر المديرية للمشاركة الفاعلة في الحشد المليوني التي ستحتضنه مدينة سيئون الخميس القادم.

جاء ذلك في تصريح صحفي أكد فيه على ضرورة أن تكون لمديرية غيل باوزير حضور لافت في هذه الحشد الجماهيري الرافض لإنعقاد جلسات مجلس النواب وطرد جحافل المحتل اليمني المأخون وتنفيذ بنود إتفاق الرياض والتنديد بالذكرى المشؤومة ذكرى إحتلال الجنوب في السابع من يوليو تموز عام 1994م .

وشدد الأستاذ محسن أحمد حيتر ، على قيادة قيادة وأعضاء مجلس المديرية واللجان القيادية بالمراكز إلى أن يكونوا في مقدمة المحتشدين ، آملا بأن تعطي مديرية غيل باوزير صورة مشرفة في هذا الحشد.

من جهته أوضح الأخ محمد عوض بافرج ، مدير الإدارة الجماهيرية بالمجلس أنه جرت الترتيبات بصورة جيدة في ترتيب الباصات التي ستقل المشاركين بصورة مجانية من خلال التواصل مع رؤساء المراكز بالمناطق وحشد عدد ممكن .

هذا وتشهد مدن وقرى ساحل ووادي حضرموت استعدادات مكثفة للمشاركة الفاعلة في الحشد المليوني التي ستشهده مدينة سيؤن الخميس القادم الثامن من الشهر الجاري.

LEAVE A REPLY