“الجعدي”يناقش مع الهيئة التنفيذية لمنسقية الانتقالي القضايا ذات الصلة بجامعة عدن وكلياتها

0
705

عدن(المندب نيوز)خاص

التقى نائب الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل محمد الجعدي ، اليوم الثلاثاء في مقر الامانة العامة في العاصمة عدن، الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن برئاسة الدكتور يحيى شائف رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية والدكتور عبدالعزيز باحيدره نائب رئيس الهيئة.

ورحب نائب الأمين العام بالحاضرين، مشيراً إلى أن الأكاديميين هم عماد مستقبل البلد، ولا يمكن الاستغناء عنهم، مؤكدا على وقوف المجلس الانتقالي معهم ومع حقوقهم العادلة، ومشددا على ضرورة تقدير القيمة العلمية للكادر العلمي الجامعي.

ودعا الجعدي لتقديم الرؤى العلمية الواقعية لتعزيز دور الجامعة وكلياتها وكادرها، عبر المنسقية في جامعة عدن، وذلك لتحسين أوضاعها والرقي بمستواها كما كانت سابقا، والخروج بها من الوضع الصعب الذي تمر به حاليا.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا ذات الصلة بجامعة عدن وكلياتها وماتعانيه من إشكاليات، حيث استمع نائب الأمين العام لهموم الأكاديميين فيما يتعلق بالانتهاكات الحقوقية للمعينين، والمخالفات المرتبطة باللوائح والنظم الجامعية، وأبرز الاحتياجات الفنية والأكاديمية للنهوض بمستوى الجامعة والتعليم الجامعي.

ومن جانبها، عبّرت قيادة الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي في جامعة عدن، عن سعادتها بهذا اللقاء، وتقديرها لما يقوم به المجلس الانتقالي للنهوض بالتعليم الجامعي وتلمس أحوال الكوادر المرتبطة به، مؤكدين وقوفهم مع المجلس وقيادته، ومتعهدين بان يكونوا سندا للجنوب وشعبه وقضيته في كل الجبهات العلمية والثقافية والسياسية وتسخير ذلك لخدمة الوطن.

هذا وقد قامت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن بتكريم الأستاذ فضل الجعدي نائب اﻷمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لجهوده الحثيثة في دعم المسيرة العلمية الجنوبية ومكوناتها وحاملي رايتها في الجنوب.

LEAVE A REPLY