قيادات بمحور أبين تتفقد جاهزية اللواء الثامن صاعقة

707

أبين(المندب نيوز)خاص

تفقد العقيد محمد قاسم عطوه رئيس عمليات محور ابين والعقيد فهد ابو العز ركن التوجيه المعنوي بالمحور والقيادي بمحور ابين محمد حميد المحرمي مقر الكتيبة باللواء الثامن صاعقة صباح اليوم الإربعاء.

وكان في استقبالهم كلا من قائد، اللواء الثامن صاعقة العميد احمد علوي ملقاط واركان حرب اللواء الثامن صاعقة العقيد امين قاسم المارمي وقائد وعدد من قادات الكتائب وضباط اللواء وصف ضباظ وافراد اللواء.

وخلال الزياره اشاد العميد عطوه بالانجازات الميدانية التي حققها اللواء الثامن صاعقه والبطولات التي سطرها في التصدي للمليشيات الاخوانية المحسوبة على الشرعية، مشدداً على الافراد بضروره التحلي بالالتزام والانضباط ورفع درجة الجاهزية ومساندة القيادة الجديدة للواء التي تعمل جاهده للأرتقاء بمستوى اللواء ليكون من أفضل الألويه في محور أبين القتالي اداء وانضباظا ورفع الروح المعنويه لمقاتلي اللواء.

هذا ورحب قائد اللواء الثامن صاعقه العميد احمد علوي ملقاط بزيارة العميد محمد قاسم عطوه رئيس عمليات محور ابين القتالي للواء الثامن صاعقه.

وقدم العميد ملقاط شكره وامتنانه للقيادة السياسية ممثلة بالقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي، وكذلك قيادة محور أبين القتالي ممثلة بالعميد مختار النوبي، على الدعم والرعاية والإهتمام الذي توليه والتفقد المستمر لجاهزية اللواء.

وأكد ان ضباط وصف ضباط وافراد اللواء سيظلون وكما عهدناهم الدرع الواقي والحصين الى جانب القوات المسلحة الجنوبية للدفاع عن الوطن وحمايته من المليشيات الإخوانية والارهابية التى تسعى لااعادة احتلالها للجنوب.

من جانبه رحب العقيد امين قاسم، المارمي أركان حرب اللواء الثامن صاعقه بالزيارات التفقديه التي تقوم بها قيادات محور ابين للاطلاع على اوضاع اللواء،والاهتمام بمستوى الانضباظ والالتزام ورفع الروح المعنويه لكافه منتسبي اللواء.

وجددت قيادة وأفراد اللواء العهد والوفاء للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بالحفاظ على المكتسبات التي حققتها، والدفاع عن الجنوب من أي عدوان، والمضي في طريق أستعادة الدولة الحنوبية.

LEAVE A REPLY