الرئيس”الزُبيدي”يلتقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأيام” للصحافة والطباعة والنشر

309

عدن(المندب نيوز )خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم امس الأربعاء، في العاصمة عدن، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأيام للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع، الأستاذ تمام باشراحيل.

وفي مُستهل اللقاء، أشاد الرئيس القائد، بالدور الريادي البارز الذي اضطلعت به مؤسسة الأيام في الدفاع عن قضية شعب الجنوب، وتعرية ممارسات الاحتلال خلال السنوات الماضية.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أن صحيفة الأيام كانت وما زالت تُمثل الوجه المُشرق للإعلام الجنوبي، ويعوّل عليها وعلى كافة وسائل الإعلام الجنوبية الشريف في النهوض بوعي الإنسان الجنوبي والدفاع عن قضاياه، وحقوقه المسلوبة منذ ما بعد 21 مايو 1990م.

ونوه الرئيس القائد بأن الأيام وقيادتها برئاسة الفقيد الراحل هشام باشراحيل دفعت ثمنًا باهضاً لمواقفها الصلبة في مواجهة عنجهية وغطرسة السلطات الغاشمة التي جثمت على صدر الجنوب، وصادرت حقوق شعبه، وحقه في التعبير بالكلمة.

وناقش اللقاء أهم الجوانب الإعلامية في المؤسسات الصحفية والإعلامية الجنوبية، بالإضافة إلى أخر المستجدات، والتطورات السياسية على الساحة الجنوبية لا سيما فيما يتعلق باتفاق الرياض.

بدوره، ثمّن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأيام الأستاذ تمام باشراحيل، تحركات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والاهتمام الذي يوليه الرئيس القائد بالمؤسسات الإعلامية الجنوبية، والرامية إلى النهوض بها.

وأكد باشراحيل، في ختام اللقاء، على أن مؤسسة “الأيام” تقف دائمًا إلى جانب تطلعات شعب الجنوب المشروعة، ودعوة أبناء الجنوب إلى التماسك والالتفاف حول المجلس الانتقالي، الذي يمثل الجنوب بصدق ويدافع عن حقوقه ويسعى لتحقيق تطلعات شعبه.

LEAVE A REPLY