الرئيس”الزُبيدي “يلتقي قيادة انتقالي شبوة والقيادة العسكرية من أبناء المحافظة

1134

عدن(المندب نيوز )خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، صباح اليوم الخميس، في العاصمة عدن، القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، والقيادة العسكرية من أبناء المحافظة.

وناقش اللقاء، الذي حضره محافظ العاصمة عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ أحمد حامد لملس، وعضو هيئة رئاسة المجلس الأستاذ سالم ثابت العولقي، ورئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الأستاذ محمد الغيثي، ومستشار الرئيس الزُبيدي للشؤون العسكرية اللواء محسن سالم عسكر، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، أهم المُستجدات والتطورات في محافظة شبوة.

وخلال اللقاء، شدد الرئيس القائد على ضرورة انتشال أبناء محافظة شبوة من الأوضاع المُزرية التي يعيشونها جراء ممارسات ميليشيا الإخوان في المحافظة.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أهمية العمل بجدية لإخراج شبوة من حالة الفوضى التي تعيشها، مُشيرًا إلى أهمية تنفيذ اتفاق الرياض، والذي بموجبه سيتم خروج كافة القوات المتواجدة في محافظة شبوة ووادي حضرموت، وعودة النخبة الشبوانية للمحافظة.

بدورها، اطلعت قيادة انتقالي شبوة، والقيادة العسكرية من أبناء محافظة شبوة، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على آخر المستجدات في شبوة، مثمنين تحركات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والهادفة إلى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو 1990م.

LEAVE A REPLY