وزير الاتصالات في حكومة المناصفة يلتقي نظيره السعودي

0
1004

المكلا(المندب نيوز)خاص

بحث وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة المناصفة الدكتور نجيب منصور العوج يوم أمس بالعاصمة السعودية الرياض، مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه و بحضور محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات معالي الدكتور، محمد التميمي فرص التعاون والشراكة بين منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات في البلدين الشقيقين بما يسهم في رفع كفاءة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن وزيادة مستوى فاعلية الاستفادة من فرص الاقتصاد الرقمي .

وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى مناقشة سبل التعاون في مجالات البنية التحتية الرقمية والتشريع والتنظيم في الاتصالات والبريد والخدمات اللوجستية والاستفادة من المكانة الريادية التي وصلت اليها المملكة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لخدمة الاقتصاد الرقمي في اليمن وكذلك تبادل الخبرات في تلك المجالات .

وفي اللقاء، ثمن الدكتور العوج، الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة لبلدنا كما تطرق لوضع الاتصالات في اليمن .. مستعرضاً رؤية الحكومة لاعادة بنا القطاع والتركيز على بِنَا ورفع كفاة القدرات البشرية في مجالات الاتصالات وبيئة الاعمال .

حضر اللقاء، من الجانب اليمني، نائب سفير بلادنا لدى السعودية، عبدالملك الارياني، ورئيس المكتب الفني بوزارة الاتصالات المهندس وائل طرموم، وعن الجانب السعودي عدد من قيادة وزارة و هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات في المملكة .

LEAVE A REPLY