قائدا خفر سواحل حضرموت والمكون البحري بالتحالف العربي يطلعان على الخطة الأمنية لموسم نجم البلدة

0
145

المكلا(المندب نيوز)خاص

قام قائد قوات خفر السواحل بحضرموت رائد ركن بحري ماجد ابوبكر العوبثاني، ومعه قائد المكون البحري بالتحالف العربي ابو محمد،، بزيارة ميدانية تفقدية، للإطلاع على الخطة الأمنية الميدانية لتأمين الشريط الساحلي خلال موسم نجم البلدة السياحي.

حيث زارا قائد خفر السواحل بحضرموت وقائد المكون البحري فرق البحث والإنقاذ والفرق التطوعية المرابطة في سواحل الستين وروكب بالمكلا والشحر ومنتسبي خفر السواحل وملتقى صابر التطوعي المرابطين في ساحل شحير، ونقل القائد العوبثاني للجنود المرابطين تحيات وتهاني القيادة السياسية بحضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واطلعا القائد العوبثاني والقائد ابو محمد على سير الخطة الأمنية لموسم البلدة، ومدى التزام الضباط والصف والجنود في مواقعهم المخصصة خلال أيام العيد، لإنجاح الخطة، ومعنوياتهم العالية والحس الأمني، الأمر الذي أدى لإنقاذ كافة حالات الغرق وعدم تسجيل أي حادث غرق تسبب في وفاة أي حالة.

واشادا قائد خفر السواحل وقائد المكون البحري بالجهود التي يبذلها أفراد خفر السواحل والفرق التطوعية خلال موسم نجم البلدة السياحي خصوصاً أن الموسم هذا العام تزامن مع عيد الأضحى، مثمنين تضحياتهم ومرابطتهم لإنجاح الخطة وتقديم المساعدة لمرتادي الشواطئ وتأمينهم.

وقدم قائد المكون البحري خلال الزيارة التفقدية الأدوات والاحتياجات وكافة المتطلبات من أدوات الغوص والإنقاذ، في سبيل تحسين أداء الفرق المشاركة في الخطة الأمنية، وضمن اهتمامات دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها المتواصل لقوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت.

بدوره عبّر قائد خفر السواحل بحضرموت عن خالص شكره وتقديره لدول التحالف العربي وخصوصاً دولة الإمارات العربية المتحدة لدعمها ومساندتها لقوات الخفر المستمر، مؤكداً أن هذه الأدوات والمعدات ستسهم بشكل كبير في تحسين أداء فرق البحث والإنقاذ من خلال تقديم المساعدة لمرتادي الشواطئ وإنقاذ حوادث الغرق.

رافق قائد خفر السواحل، وقائد المكون البحري، رئيس العمليات بقوات خفر السواحل بحضرموت المقدم باسم الكثيري.

LEAVE A REPLY