“الكتيبة الخاصة”توزع الألعاب وهدايا العيد على الأطفال بمدينة المكلا

0
992

المكلا(المندب نيوز)خاص

وزعت الكتيبة الخاصة، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية؛ صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، الألعاب والهدايا على الأطفال بمدينة المكلا، عاصمة حضرموت.

وقام الجنود بتقديم الألعاب والهدايا على الأطفال المتواجدين مع عائلاتهم في مصليات العيد بالمدينة، وذلك بهدف إدخال الفرحة والسرور عليهم خلال العيد.

وقالت شعبة التوجيه المعنوي بالكتيبة : أن الفعالية نفذت بتوجيهات مباشرة من قائد الكتيبة المقدم ركن عامر عبدالله بن حطيان، وهي إحدى أنشطة الكتيبة خلال العيد، وتحمل عنوان “زرع البسمة في يوم العيد”.

مؤكدة أن هذه الفعاليات تعزز وتعمق العلاقة بين الجنود، حماة الوطن، والمواطنين، وتعمق العلاقة بينهم، كما أنها تحيي حب الوطن وحب النخبة الحضرمية في قلوب الأجيال الصاعدة.

وعبر الأهالي بمدينة المكلا عن سعادتهم بهذه اللفته الإنسانية من منتسبي الكتيبة الخاصة، شاكرين إياهم على هذا النشاط الذي أدخل السرور على قلوب فلذات أكبادهم الصغار، وكذلك على ما تقوم به الكتيبة من دور جبار في حفظ الأمن والاستقرار، وحماية المواطنين ومؤسسات الدولة.

وتستمر الفعالية طيلة ثلاثة أيام خلال عيد الأضحى المبارك، ليستمر تنفيذها بالنقاط العسكرية التابعة للكتيبة الخاصة، داخل مدينة المكلا، حيث ستوزع الألعاب والهدايا على الأطفال المارين مع ذويهم بتلك النقاط.

LEAVE A REPLY