تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت..رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة الثانية في جولة تفقدية عيدية لقوة حماية الشركات

1116

المكلا(المندب نيوز)اعلام التوجيه

بتوجيهات مباشرة من محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ قام رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن صالح عمر المعاري بجولة تفقدية عيدية، صباح اليوم، لقوة حماية الشركات بمنطقة المسيلة، في هضبة حضرموت.

حيث استقبله قائد القوة العميد أحمد المعاري، وضباط وصف وجنود القوة، الذين تبادلوا تهاني وتبريكات العيد مع رئيس شعبة التوجيه المعنوي، وأطلعوه على جاهزية القوة القتالية، واستعداداتها لأي طارئ.

العميد الركن صالح المعاري ألقى كلمة على منتسبي القوة؛ نقل فيها تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية بمحافظة حضرموت، متمثلة في محافظها وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

كما تقدم لهم بالشكر على مايبذلونه من جهود وحرص في تنفيذ الواجب الوطني الموكل إليهم في الدفاع عن حضرموت ومقدراتها، والمستوى العالي من اليقظة والحرص في أداء المهام الموكلة إليهم.

كذلك أثنى على مستوى الانضباط بالقوة، والمثالية في التطوير المستمر، ماجعلها محل إشادة من القيادة السياسية والعسكرية، وأنها جديرة بمهمة حماية أهم منشأت حضرموت الحيوية الهامة.

LEAVE A REPLY