قبيلة آل باوزير بساه تحتفل بزفاف 46 عريس وعروس من أبنائها في الزواج الجماعي السادس

0
2202

ساه ( المندب نيوز ) راشد الكوز

احتفلت قبيلة آل باوزير بمديرية ساه، مساء اليوم الإثنين، بزفاف 46 عريس وعروس من أبنائها في الزواج الجماعي السادس للقبيلة الذي أقيم بثانوية الفقيد عوض سالم باوزير.

وفي مهرجان الزواج ألقى رئيس اللجنة التحضيرية للزواج الشيخ عوض محمد باوزير كلمة رحب في مستهلها بقيادة السلطة المحلية بالمديرية وكافة المقادمة والمناصب والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والأهالي، شاكرا لهم حضورهم وتشريفهم في هذه المناسبة الكبيرة للقبيلة.

ولفت الشيخ باوزير إلى أهمية إقامة مثل هذه الزواجات الجماعية في المديرية، مباركا لكافة عرسان آل جابر وآل الشيخ أبوبكر الذين سبقوا، ومتمنيا كل التوفيق والنجاح لزواج آل البلاد وآل بافضل في الأيام القليلة القادمة.

وأشاد رئيس اللجنة التحضيرية بجهود مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري في تسهيل الكثير من الأمور في لإنجاح هذا الزواج، وكذلك مكتب التربية والتعليم بالمديرية وإدارة ثانويتي الفقيد باوزير وساه للبنات على فتح المدارس لفعاليات الزواج.

وثمن الشيخ عوض باوزير دور وجهود أصحاب الأيادي البيضاء و كافة اللجان التي عملت وكل من ساهم وساعد في إنجاح هذا العرس الجماعي ، مختتم حديثه بالمباركة للعرسان متمنيا لهم بحياة زوجية سعيدة.

وتخلل المهرجان عقد قرآن العرسان، إضافة الى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر علي عبدالله بن طاهر باوزير، وفقرة تكريم العرسان بشهادات تقديرية، بعدها تناول الجميع وجبة العشاء.

LEAVE A REPLY