“المحمدي” يرأس اجتماعا لتنفيذية انتقالي الشحر

2226

المكلا(المندب نيوز)خاص

رأس العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اجتماعا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية الشحر ، بحضور رئيس الهيئة الأستاذ صالح محمد الفردي .

وكرس الاجتماع الذي حضره عضوا الجمعية الوطنية عن مديرية الشحر ، الدكتور محمد أبوبكر باعباد ، والأستاذ أنور السكوتي ، لمناقشة عمل وأداء القيادة المحلية بالمديرية ، والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملها .

واستعرض المحمدي ، في كلمته التوجيهية ، مجريات الأحداث في حضرموت وعلى الساحة الجنوبية ،محذرا من خطورة الوضع الاقتصادي ، في ظل غياب تام لشرعية الفنادق ، وبنكها المركزي الذي لم يحرك ساكنا لإيقاف تدهور العملة ..
مشيرا إلى إن الانتقالي سيدعم أي تحرك للنقابات ، وسيقف مع المواطنين في مطالبهم العادلة .
 
داعيا القيادت المحلية إلى الالتحام بالجماهير وتصدر الصفوف الأولى في الفعاليات النقابية ، لتوصيل رسالة واضحة لحكومة الفنادق ، أن أبناء حضرموت لن يصمتوا على عبثها وفسادها وعجزها ، ولن يموتون جوعا ، وهم يتفرجون لمسؤولي الشرعية وهم ينهبون عائدات ثروتهم النفطية ويحولونها إلى مرتبات بالعملة الصعبة  للآلاف ممن عينوهم في وظائف وهمية  في دول العالم ، من أبنائهم وأقربائها والموالين لهم.

وحث العقيد المحمدي تنفيذية انتقالي الشحر  على تكثيف الجهود وشحذ الهمم ، والعمل  بروح الفريق الواحد ، وانجاز ماتبقى من المراكز والتوسعة في عضوية القيادة  المحلية  .

وتطرق أعضاء تنفيذية الشحر  ، في مداخلاتهم ، إلى الكثير من التحديات والصعوبات والعراقيل التي تحد من طموحاتهم النضالية ، وتعيق تنفيذ خططهم وبرامجهم ونشاطاتهم الخدمية والاجتماعية والسياسية .

مؤكدين استعدادهم لتجاوز تلك الصعوبات ، بفضل مايتمتع به أبناء المديرية من روح نضالية ، والتي عبروا عنها في أكثر من موقف ومناسبة ، منذ الأيام الأولى لانطلاقة الثورة الجنوبية السلمية .

حضر الاجتماع عضوا الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة : صابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية ، وصالح الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية .

LEAVE A REPLY