مؤسسة الطلاب المتفوقين تثمن دور الإعلام التوعوي وتتعرف على دور إذاعة بندر عدن بالتوعية المجتمعية

0
489

عدن ( المندب نيوز) خاص

قامت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، اليوم الأحد (1 اغسطس 2021م)، وضمن برنامج نزولها لعدد من المؤسسات المجتمعية بزيارة إذاعة بندر عدن المجتمعية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن للتعريف بنشاط المؤسسة ودورها لخدمة طلاب العلم.

وكان في استقبال وفد المؤسسة الاستاذ علي أحمد العمري المذيع والمعد بالإذاعة، والاستاذ مدحت صالح المخرج ومهندس الصوت، والأستاذة/سمية سمير معدة ومقدمة برامج بالاذاعة.

واستمع وفد المؤسسة من الأستاذعلي العمري لشرح مفصل عن دور الإذاعة بالتوعية الاجتماعية من خلال برامجها المختلفة، وجهودها المستمرة بالتوعية من مخاطر فيروس كورونا.

وكان وفد المؤسسة قد أعرب عن تقديره وثثمينه لوسائل الإعلام المجتمعية، والإذاعة التي تقوم ببث ونشر أخبار وفعاليات مؤسسة الأمل وتعريف المجتمع بدورها بدعم وتشجيع الطلاب المتفوقين والمبدعين.

 يشار أن وفد المؤسسة ضم الأستاذ نصر باغريب نائب رئيس مجلس الادارة للمؤسسة، والاستاذعبدالرحمن باهارون ممثل المؤسسة بروسيا، والأخوات: منى باعمر، ومريم الاهدل ورغدة باهارون المسؤولات بالإدارة التنفيذية بالمؤسسة.

ومن المقرر أن تشمل الزيارات المقبلة للمؤسسة زيارة إذاعة (هنا عدن)، وتلفزيون عدن المستقلة، وعدد آخر من المؤسسات ذات العلاقة.

LEAVE A REPLY