بعملية نوعية..الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين تلقي القبض على مطلوبين أمنيا في المنطقة الوسطى

0
1317

أبين(المندب نيوز)خاص

بعملية نوعية  وبإشراف مباشر من قبل العميد علي ناصر بوزيد مدير عام أمن محافظة أبين ، وبعد متابعة وتحريات واسعة ، تمكنت قوات الأمن بمحافظة أبين  من  إلقاء القبض على الخمسة المطلوبين امنياً وهم ( أ . ص . أ ) و ( ش . أ . ع ) و ( ب . أ . ه ) و ( ع . ع . أ ) و ( ع . ع . أ )  وذلك في اماكن مختلفة بالمنطقة الوسطى بمحافظة أبين ، وتم ايداعهم السجن العام في إدارة امن المحافظة في مدينة شقرة .

وخلال التحقيق ، أعترف المطلوبين بسرقة سيارة دينا بيضاء اللون موديل 2010 تمت سرقتها  في شهر 12 من العام الماضي 2020م من مديرية مودية كذلك نهب سيارة باص نوع فوكسي سوداء اللون موديل 2008 من الطريق الرئيسي الرابط بين مديريتي مودية – لودر قبل حوالي ستة اشهر ويجري التحقيق معهم في قضايا أخرى ، وتحويل ملفهم للنيابة والقضاء لينالوا جزائهم العادل ويكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطن في محافظة أبين .

ودعت إدارة أمن محافظة أبين كافة المواطنين التفاعل الإيجابي مع رجال الأمن والابلاغ عن أي اختلالات تحدث وتهدد السكينة العامة ، فالحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية جماعية ، ولن تتحقق إلا بتكاتف الجميع والوقوف صفا واحداً ضد كل من يسعى لزعزعة السكينة والأضرار بالممتلكات العامة والخاصة ، وإن إدارة الأمن في محافظة أبين ستضرب بيد من حديد لكل العابثين والخارجين عن النظام والقانون والذين يسعون لإثارة الفوضى ونهب ممتلكات المواطنين وترعيبهم.

وتقدمت قيادة أمن محافظة أبين  بالشكر الجزيل لقيادة القوات الخاصة وقيادة شرطة مودية وقيادة الحزام الأمني مودية وكافة الأجهزة الأمنية  الأخرى في المشاركة الفاعلة بهذا العملية النوعية الكبيره لتضاف لسلسلة الضربات الموجعة لكافة اشكال الجريمة في محافظة أبين.

LEAVE A REPLY