5 من طلاب مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بعدن يحصلون على الدرجة الكاملة و 216 على الامتياز

0
1022

عدن ( المندب نيوز) خاص

حصل خمسة من الطلاب الجامعيين المشمولين برعاية مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين على الدرجة الكاملة بإمتحانات الفصل الدراسي المنصرم (الفصل الأول) من العام الجامعي (2020م/2021م).

وأظهر كشف لبيان درجات طلاب المؤسسة أن خمسة من طلاب جامعة عدن ممن تشملهم رعاية المؤسسة حصلوا على الدرجة الكاملة (100/99%)، من إجمالي 421 طالبا من الطلاب المتفوقين الذين يحظون برعاية المؤسسة بكليات جامعتي عدن وأبين، والمعاهد التخصصية.
وحصل كل من الطلاب: ياسمين عبدالرحمن احمد قاضي (كلية الآداب)، وعيشة عبدالله محمد احمد (كلية الاقتصاد)، وأثير صالح حسين الجابري (كلية العلوم الادارية)، وعبير محمد عمر ابوبكر (كلية التربية بعدن)، ونوراء محمد سعيد مثنى العامري (كلية الاقتصاد) على الدرجة الكاملة للفصل الجامعي الأول.

وأوضح بيان الدرجات للطلاب المشمولين برعاية المؤسسة أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة امتياز للفصل الفارط، إضافة للخمسة المتميزين، من إجمالي عدد طلاب الدفعة الأولى (276 طالبا وطالبة) ممن سلموا درجاتهم للمؤسسة بلغ (216) طالبا وطالبة، في حين بلغ عدد الطلاب الذين حصلوا على تقدير جيد جدا مرتفع (55) طالبا وطالبة.

إلى ذلك هنأ الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، المؤسس، رئيس مجلس الادارة للمؤسسة، الطلاب الذين حصلوا على الدرجة الكاملة، وكذا الطلاب الذين حصلوا على درجات وتقديرات عالية خلال تحصيلهم التعليمي بالجامعة للفصل الماضي.
وحث جميع أبنائه الطلاب على الأستمرار بتفوقهم العلمي بما يعزز قيم التفوق بالمجتمع..، متمنيا لهم مستقبلا مشرقا ومليئا بالإنجازات العلمية والعملية.

LEAVE A REPLY