استعداداً لـ موجة”كورونا”الثالثة..مدير عام التواهي يرأس إجتماعاً موسعاً مع لجنة طوارئ المديرية

0
1001

عدن(المندب نيوز)خاص

ترأس مدير عام مديرية التواهي، م. كتبي عمر كتبي، اجتماعاً موسعاً مع لجنة طوارئ فيروس “كورونا”، يوم امس الخميس.

وفي الاجتماع، استعرض المدير العام م. كتبي، التعميم العام المتعلق بالتدابير و الإجراءات الإحترازية لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس “كورونا”.

وخلال الإجتماع، أكد مدير عام المديرية م. كتبي، حرص السلطة المحلية في التواهي، على مواجهة هذه الجائحة، وتقديم الدعم والمساندة لمكتب الصحة بالمديرية لمجابهتها، بحسب الامكانيات المتاحة.

مشدداً، على تعزيز الوعي المجتمعي من قبل لجنة الطوارئ، و حث الآهالي بأهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس “كورونا”لسلامة المجتمع عامة.
 
وفي مستهل الإجتماع، استمع المدير العام، من مكتب الصحة في التواهي، د. اقبال علي شائف، شرحا مُقتضبا حول مدئ جاهزية المجمعات الصحية بالمديرية، وكذا الصعوبات التي يواجهونها، لمواجهة هذه الجائحة،مشيراً، أن أبواب مجمعات الصحة مفتوحة، لاستقبال الحالات المُصابة بكورونا، بعد ان تم تجهيزها و رفدهما ببعض الوسائل الاحترازية والوقائية المتوفرة لديها ،معبرة عن شكرها وتقديرها للقيادة السلطة المحلية في المديرية، وما تقدمه من دعم متواصل لمكتب الصحة.

بعد ذلك، طرح اعضاء لجنة طوارئ “كورونا” في مديرية التواهي، مقترحاتهم التي تعزز الوقاية من هذا الفيروس،مؤكدين استعدادهم في العمل بروح الفريق الواحد بما يخدم الصالح العام.

LEAVE A REPLY