“بن عفيف”يستقبل وكيل محافظة شبوة وقائد نخبة بلحاف

0
2626

عدن(المندب نيوز)خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الأربعاء في مكتبه وكيل محافظة شبوة الشيخ ناصر محمد القميشي والقائد خالد السليماني قائد قوات النخبة في بلحاف سابقا.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد احمد بن عفيف بالشيخ ناصر محمد القميشي والقائد خالد السليماني باحثا معهما مستجدات الأوضاع في الجنوب عام ومحافظة شبوة خاصة والإجراءات لتنفيذ اتفاق الرياض.

وشدد بن عفيف على أهمية وقوف الجميع صفا واحدا لإنجاح اتفاق الرياض وتسهيل عمل الحكومة والعمل على معالجة الاختلالات، مثمنا في الوقت ذاته الأعمال التي يقوم به محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس داعيا لدعمه والوقوف معه.

ونوه إلى أن التحالف العربي يبذل جهودا كبيرة لدعم مسيرة الأمن والاستقرار، مقدما شكره للتحالف ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما في بلادنا.

من جانبهما أشاد القميشي والسليماني بالتطور الكبير لقوات حماية المنشآت الحكومية ،مؤكدان بأنها باتت القوة الأمنية النموذجية الأولى التي تحمي المال العام وتحافظ على النظام والقانون.

وشددا على ضرورة الاقتداء بقوات حماية المنشآت الحكومية لتنظيم القوات الأمنية والعسكرية مشيران إلى أهمية تكاتف الجميع للخروج من الأزمات.

LEAVE A REPLY