الطبيب الزائر التنموية تشرف على فعاليات مسابقتها السنوية للفرق التطوعية في الجانب الصحي بمديرية بروم ميفع

0
353

مديرية بروم ميفع ( المندب نيوز)  خاص

برعاية مؤسسة الطبيب الزائر التنموية وتنفيذ فريق رفقاء التطوعي التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم البرنامج التوعوي التثقيفي حول أضرار أخذ المضادات الحيوية بدون الإستشارة الطبية وذلك يوم الأربعاء الموافق 1سبتمبر 2021م بمنطقة حصيحصة التابعة لمديرية بروم ميفع .

وذلك ضمن فعاليات مسابقة المؤسسة للفرق التطوعية في الجانب الصحي ؛ حيث قامت الأستاذة حنان باجبار نائبة رئيس الفريق بالتعريف عن الفريق والترحيب بوفد مؤسسة الطبيب الزائر ؛ بعد ذلك تقدمت الأستاذة دعاء عبدالحفيظ بابراهم تخصص تمريض بألقاء المحاضرة التوعوية في البداية قامت بالتعريف عن المضادات الحيويه وانواعها ومدة استخدام العلاج بعد ذلك تحدثت عن الأعراض الجانبية لتناول المضاد الحيوي وكيفية تحضير المضاد الحيوي والنصائح وفي ختام المحاضرة فتح مجال الاسئلة للفئة المستهدفة من النساء التي بلغ عددهن 57 مستفيدة .

وفي ختام المحاضرة تقدمت الدكتورة ريم بامهدي بالشكر والتقدير لفريق رفقاء التطوعي على أختيارهم لهذه التوعوية متمنيه لهم المزيد من التفوق والنجاح .

حضر المحاضرة من جانب فريق رفقاء التطوعي الأستاذة حنان باجبار والأستاذة اميمة بامحيسون والأستاذة فاطمة العمودي .

وقد تم الإشراف على تنفيذ البرنامج التوعوي التثقيفي مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ممثلة بكلآ من الدكتورة ريم بامهدي مسؤولة البرامج والمشاريع والأستاذ أحمد العكبري مسؤول الأعلام والعلاقات العامة .

LEAVE A REPLY