عمداء كليات الطب بجامعة عدن يثمنون دور سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون بدعم الطلاب المتفوقين

0
357

عدن ( المندب نيوز) خاص
بحثت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين اليوم، علاقات التعاون المشترك مع كليات الطب بجامعة عدن، وآفاق تطويرها بما يصب بمصلحة الطلاب وتحصيلهم الدراسي.
جاء ذلك خلال لقاءات الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والدكتور/سليم عمر النجار عضو مجلس الادارة، والاستاذ/حسين حسن بارحيم رئيس لجنة الصحة والبيئة بالمؤسسة، مع – كل على حدة – عمداء كليات الطب الأربع بجامعة عدن.
وشملت اللقاءات كل من الدكتور/عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية، والدكتور/محمد السقاف عميد كلية طب الأسنان، والدكتور/صالح الجفري عميد كلية الصيدلة، والدكتورة/رجاء عبده احمد سالم عميدة كلية التمريض بجامعة عدن.
وتناولت اللقاءات مجالات التعاون المشترك بين مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، وكليات الطب بجامعة عدن..، وماتقدمه المؤسسة للطلاب من دعم وتشجيع لحثهم على التفوق بدراستهم..، حيث ترعى المؤسسة حاليا نحو 200 طالبا وطالبة من الطلاب المتفوقين بهذه الكليات الأربع.
واستعرضت اللقاءات تاريخ ونشاط المؤسسة ودورها برعاية وتشجيع طلاب الجامعات والمعاهد على التفوق العلمي والاعلاء من قيم العلم والأخلاق وخدمة المجتمع..، كما جرى التعريف بانشطة الكليات الطبية بجامعة عدن والتطورات التي تشهدها وطموحاتها التطويرية القادمة.
وثمنت اللقاءات الدور الذي يقوم به سفير النوايا الحسنة الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون برعاية طلاب العلم..، مثمنة جهوده المتفردة بالتنمية البشرية التي سيخلدها التاريخ وآلاف الطلاب الخريجين الذين استفادوا من رعاية المؤسسة.
حضر اللقاءات عدد من نواب العمداء ومسؤولي كليات الطب الأربع بجامعة عدن.

LEAVE A REPLY