إذاعة لنا ومؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن يبحثا تنظيم دورات تدريبية بالاعلام الالكتروني

0
361

عدن ( المندب نيوز) خاص
بحثت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن اليوم، مجالات علاقات التعاون الثنائية مع إذاعة “راديو لنا”ط FM المجتمعية”.
وتناول اللقاء الذي عقد اليوم خلال زيارة الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة بمعية أعضاء الإدارة التنفيذية للمؤسسة، لمقر “إذاعة لنا”، سبل تبادل الخبرات وتنظيم دورات تدريبية مشتركة للطلاب والخريجين والشباب المشمولين برعاية المؤسسة في مجال الإعلام التطبيقي والإعلام الإلكتروني.
وجرى خلال الزيارة التعريف بنشاط المؤسسة بتشجيع طلاب الجامعات والمعاهد على التفوق الدراسي والرفع من قدراتهم العلمية والعملية، كما جرى التعريف بنشاط إذاعة لنا بتوعية المجتمع وبيئته الحياتيه.
وأشادت المؤسسة بالجهد الذي تقوم به إذاعة لنا منذ إنشاءها كأول إذاعة مجتمعية تخصصية بعدن، تحمل على عاتقها رسالة المجتمع المدني والارتقاء بقيمه الإنسانية.
في غضون ذلك نقل نائب رئيس مجلس الادارة للمؤسسة تحيات سفير النوايا الحسنة معالي الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، المؤسس، رئيس مجلس الادارة للإذاعة وطاقمها المتميز.
إلى ذلك قدمت المؤسسة شهادة تقديرية لإذاعة لنا ولقيادتها والعاملين فيها، تقديرا لدور الاذاعة بالإسهام بالتوعية وطرح مقترحات المعالجة للقضايا المجتمعية.
يشار أن الادارة التنفيذية للمؤسسة الزائرة لإذاعة لنا ضمت كل من الاخوات؛ منى محسن باعمر مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة، ومريم محمد الاهدل المسؤولة المالية، ورغدة خالد الهارون مسؤولة شؤون الطلاب، وحسن خالد حسن من فريق التطوع الشبابي.

LEAVE A REPLY