المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني يؤيد ما جاء في خطاب الرئيس الزُبيدي (بيان)

2135

عدن (المندب نيوز) خاص

أصدر المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بيانًا إعلن فيه تأييده الكامل لكل ما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

نص البيان:

استمعنا باهتمام بالغ لخطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مساء اليوم، وبما حواه خطابه التاريخي الذي وجهه لجماهير شعبنا الجنوبي، وعليه فاننا بأسم قيادة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني الجنوبي في العاصمة عدن وكافة فروعه في المديريات وجميع محافظات الجنوب، نعلن تأييدنا الكامل والمطلق لكل ماجاء في خطاب الرئيس القائد المناضل عيدروس قاسم الزبيدي.

وإذ يتابع المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني التدهور الحاصل في الخدمات وارتفاع الاسعار وانهيار العملة في محافظات الجنوب المحررة وهذا تعنت واضح من حكومة الشرعية التي يسيطر عليها الإخوان المسلمين، وقيامهم باستخدام الخدمات لتركيع الشعب الجنوبي محاولين بذلك ارجاع الجنوب مرة اخرى إلى تحت وطاة الاحتلال بعد أن تحرر من قبضة الظلم والاستبداد الذي ظل يجثم على أبناء الجنوب قرابة ثلاثون عامآ.

كما يدعو المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني، دول التحالف العربي إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة إزاء ما يحصل من تجويع واذلال لشعب الجنوب، الذي وقف الى جانبكم في حربكم ضد الحوثي وفي كل الجبهات القتال.. حيث ان المرحلة لا تتطلب المزيد من التأخير في عملية الحسم للقضاء على الحوثي وكل من يساعده من الإخوان ويفسح له الطريق حتى يصل الى محافظات الجنوب.

ومن هنا فإننا نؤكد بأننا مع كل قرار يتخذه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي سوى في السلم أو الحرب.

 

*صادر عن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني.

العاصمة عدن.

LEAVE A REPLY